الأخبار

المدفعية الامريكية تدعم تقدم QSD في اخر جيب لـ”داعش” بريف دير الزور الشرقي(فيديو)

المدفعية الامريكية تدعم تقدم QSD في اخر جيب لـ”داعش” بريف دير الزور الشرقي(فيديو)

سعاد عبدي-xeber24.net

قامت قوات سوريا الديمقراطية في 11 أيلول 2018 بالاعلان عبر مؤتمر صحفي عن المرحلة الاخيرة من عاصفة الجزيرة “دحر الارهاب” للقضاء على تنظيم الدولة الاسلامية “داعش” وطرده من اخر معاقله بشكل كامل في شمال وشرق سوريا, وبأسناد من طيران التّحالف الدّوليّ على مستوى الاستطلاع وتحديد الأهداف وقصفها لتحصينات “داعش” التي يتمركز فيها قياديين بارزين في التنظيم.

والولايات المتحدة الامريكية هي الحليفة الاولى لقوات سوريا الديمقراطية في القضاء على التنظيمات الارهابية في شمال وشرق سوريا, كما تقوم مدفعيّة التّحالف الدّوليّ بالتنسيق مع الجيش العراقيّ بتقديم الإسناد المدفعي لقوات “قسد”.

ونشرت القيادة الامريكية فيديو يظهر فيه قصف المدفعية الامريكية لمناطق تحصينات تنظيم “داعش” بريف دير الزور الشرقي وكبد التنظيم خسائر فادحة في الارواح والعتاد.

الجدير بالذكر ان قوات سوريا الديمقراطية ضمن حملة عاصفة الجزيرة قامت بتحرير مئات القرى وآلاف المدنيين من قبضة ارهابي تنظيم “داعش”، بالتعاون والتنسيق مع قوّات التحالف الدولي لمحاربة الإرهاب, ومعركة “دحر الإرهاب”المرحلة الاخيرة من عاصفة الجزيرة التي تستهدف آخر جيب لـ”داعش” في شرق الفرات مستمرة منذ إعلانها حتى القضاء على التنظيم بشكل كامل في شمال وشرق سوريا.

https://www.facebook.com/Xeber24Agency/videos/476009872895505/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق