شؤون ثقافيةفيديو

الخوار يشارك بذكرى اليوم الوطني السعودي الـ88 بقصيدة بعنوان “عرضة وحربية “

الخوار يشارك بذكرى اليوم الوطني السعودي الـ88 بقصيدة بعنوان “عرضة وحربية ”

دبي :2018

حملت القصيدة الشعرية التي يشارك بها شاعر الوطن الاماراتي علي الخوار الاشقاء في المملكة العربية السعودية بذكرى اليوم الوطني السعودي الـ88 اصدق واقوى العبارات جسدت قوة التلاحم بين القيادتين والشعبين الشقيقين وعمق العلاقة الاخوية التي تربط شعب الامارات بالشعب السعودي الشقيق .
وتصدرت القصيدة التي اطلقها بصوته كافة الاذاعات في دولة الامارات العربية ، ويعتبر الشاعر علي الخوار من ابرز الشعراء في دولة الامارات العربية المتحدة وهو من ساهم في العديد من القصائد الخاصة بالمناسبات الوطنية خصوصا المناسبات في دولة الامارات والدول الخليجية الشقيقة والعربية لتاتي هذه القصيدة متزامنة مع احتفالات المملكة العربية السعودية باليوم الوطني السعودي
ويقول الخوار في بعض أبيات قصيدته:
من كثر ما احنا بلد واحد ومتوحّد
ما عاد تفرق معي روحه ولا جيّه
جيت الإمارات لما جيت ديرتكم
واحسّ باكر ابارجع للسعوديّه
يذكر ان شركة الخوار للإنتاج الفني كانت قد اطلقت مغناة من اداء مجموعة الوطن جمعت شاعر الوطن الاماراتي علي الخوار والشاعر السعودي على السبعان بعنوان “الشامخين” وهي رسالة حب ومعايدة من الشاعرين الكبيرين لجنود الإمارات والسعودية البواسل في ارض الشرف وعلى الحدود وهم يقدمون أجمل صور التلاحم والتضحية والفداء في اليمن الشقيق.
للاستماع لقصيدة شاعر الوطن الاماراتي علي الخوار من خلال الرابط المرفق

للمتابعة والتنسيق
 مع  المكتب الاعلامي لشركة الخوار للإنتاج الفني
واتساب
00971503391348

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق