الأخبارفيديو

وسائل اعلام سورية تنشر فيديو إدعت أنها لـ ’’ خود البيضاء ’’ وهم يتحضرون لمشهد كيمياوي

وسائل اعلام سورية تنشر فيديو إدعت أنها لـ ’’ خود البيضاء ’’ وهم يتحضرون لمشهد كيمياوي

سردار إبراهيم ـ xeber24.net

نشرت وسائل الاعلام السورية مشهد فيديو لمجموعة من الاشخاص يظهر خلالها تدريبهم طفل على مشهد فيديو للتدريب بأنهم يتعرضون لهجوم بالاسلحة الكيمياوية.

ووصل الى موقعنا أيضا نسخة منه حيث يظهر الفيديو الذي نشرته قيادة الجيش السوري الإلكتروني على صفحتها على فيسبوك المحادثات على برنامج واتساب بين عناصر الخوذ البيضاء “أبو معاذ” و”أبو منذر” الذين يناقشان تفاصيل الاستفزاز القادم. فيظهر الفيديو التالي تدريب أفراد على المسرحية وتمثيل نتائج الهجوم الكيميائي.

ويؤكد الجيش السوري الإلكتروني أنه تواصل الخوذ البيضاء بالتعاون مع مقاتلي “هيئة تحرير الشام” (جبهة النصرة سابقا) في محافظة إدلب تصوير الفيديوهات التمثيلية التي سيتم نشرها على شبكات التواصل الاجتماعي ومواقع وسائل الإعلام المعارضة السورية وبعد ذلك ستنشرها وسائل الإعلام الغربية الكبرى. كما يبدو، يحاول الغرب اتهام الرئيس السوري بشار الأسد وحكومته والجيش العربي السوري باستخدام الأسلحة الكيميائية ضد المدنيين.

عملية اختراق #الجيش_السوري_الإلكتروني لجوال يعود لأحد أفراد عصابة #الخوذ_البيضاء #الإرهابية ويظهر فبركة و تنفيذ مسرحية هزلية للـ (كيميائي

تعلن قيادة الجيش السوري الإلكتروني اليوم عن اختراق جوال لأحد أفراد الخوذ البيضاء التي تعمل على مسلسل هجوم كيميائي في محافظة أدلب ………………………………………………………ويظهر الفيديو عناصر الخوذ البيضاء يتدربون على عرض المسرحيةبشكل منظم واتهام الدولة السورية بها وسيقوم فريق الخوذ البيضاء بنشر الفيديو على مواقع التواصل الأجتماعي فيسبوك تويتر يوتيوب و ايصال لقطات من الفيديو للرئيس الأميريكي دونالد ترامب للحؤول على التهجم على سورية وعدد من البلدان المتحالفة مع الولايات المتحدة الميريكية على أراضي الجمهورية العربية السورية …………………………………………………..قيادة الجيش السوري الإلكتروني دمشق 14 / 9 / 2018Ahmad Ibrahem

Posted by ‎قيادة الجيش السوري الإلكتروني‎ on Friday, 14 September 2018

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق