الرأي

إبراهيم إبراهيم : لنكن حذرين في التصدي للمؤامرة الكبرى التي تحاك ضد الشمال السوري

إبراهيم إبراهيم : لنكن حذرين في التصدي للمؤامرة الكبرى التي تحاك ضد الشمال السوري

تحت عنوان ” لنكن حذرين في التصدي للمؤامرة الكبرى التي تحاك ضد الشمال السوري ” كتب الإعلامي الكردي إبراهيم إبراهيم على صفحته بالفيسبوك :”تكتمل المؤامرة على المشروع الديمقراطي الوحيد الذي أنتجته دماء الألاف من الشهداء الراحلين والاحياء في شمال سورية بحبكة خطيرة عبر الحرب الإعلامية التي جاءت كالتالي :

– بدأتها أوساط بعثية متنفعة عبر ماسمته إغلاق المدارس السريانية والتي لا علاقة لها بالسريان سوى بالأمور الدينية والتي وضعها النظام البعثي كشروط يمنع تجاوزها حيث لم يكن للادارة الذاتية علاقة بالاغلاق.

– ثم جاء الهبيل نوري بريمو والقذر فؤاد عليكو وأنصارهم بتشبيه الادارة الذاتية صاحبة مشروع وطني ديمقراطي بتنظيم داعش الاٍرهابي.

– وتابعتها وسائل إعلامية تركية بتوجيه اتهامات باطلة الى قوات سورية الديمقراطية كتجنيد الأطفال والاعتقالات.

– التحريض ضد الشعب الكردي من قبل المعارضة والنظام مستمر عبر وصفهم بعملاء أمريكا في الوقت الذي تؤكد جميع الوقائع أن الكرد والإدارة الذاتية لم تدع أمريكا ولا غير أمريكا الى سورية بل هي التي دخلت سورية ليس دفاعاً عن الكرد بل دفاعاً عن مصالحها وأكبر دليل أنها لم تعترف حتى الآن بالإدارة الذاتية سياسياً..!!!

– وتستمر الحرب الاعلامية والنفسية من قبل الطغمة البعثية بتلفيق الاتهامات بحق الادارة الذاتية عبر ما يسمونه أو ما يدعونه الاعتقالات والتضييق على الحريات مع أن سجون النظام تعج بالالاف الألاف السجناء و الألاف ممن استشهدوا تحت التعذيب ودمر سوريا فضلاً عن تلك الكتائب من الجيش السوري التي تسرق وتنهب وتقتل “.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق