البياناتفيديو

غضب الزيتون تنفذ عمليتين نوعيتين بعزاز السورية المحتلة تستهدف فيها شركاء ENKS (فيديو)

غضب الزيتون تنفذ عمليتين نوعيتين بعزاز السورية المحتلة تستهدف فيها شركاء ENKS (فيديو)

مالفا عباس_Xeber24.net

اصدرت غرفة عمليات غضب الزيتون بياناً صباح يوم الاثنين 17/9/2018 كشفت فيها عن قيام مقاتليهم بعمليتين نوعيتين ضد عناصر الجيش التركي من الفصائل الاسلامية المتطرفة التابعة للائتلاف السوري المعارض الذي يعتبر المحلس الوطني الكُردي جزء منه .

وجاء في نص البيان :

“نفذت قواتنا في الـ 15 من أيلول الجاري عمليتان ضد مرتزقة جيش الاحتلال التركي في قرية راعل التابعة لآخترين بعزاز ، مما أسفر عن مقتل 5 من عناصر مرتزقة السلطان محمد فاتح، بالإضافة إلى إصابة 8 آخرين بجروح.

حيث استهدف مقاتلونا مقراً لمرتزقة السلطان محمد الفاتح داخل قرية راعل، أسفرت العملية عن مقتل 3 من عناصر المرتزقة، وإصابة 5 آخرين بجروح بليغة.

وفي اليوم ذاته استهدف مقاتلونا حاجزاً لمرتزقة السلطان محمد الفاتح التابع لجيش الاحتلال التركي عند مدخل قرية رعل، وبحسب المعلومات التي حصلنا عليها فإن العملية اسفرت عن مقتل 2 من عناصر المرتزقة، بالإضافة إلى إصابة 3 آخرين بجروح بليغة.

نحن في غرفة عمليات غضب الزيتون، نؤكد بأن مقاتلينا موجودين في كل مكان، ويقومون بما يقع على عاتقهم لضرب المرتزقة الذين تلطخت أياديهم بدماء أهلنا في عفرين، ونؤكد مرة أخرى بأن عملياتنا ستستمر وتتصاعد ضد الاحتلال”.

غضب الزيتون تنفذ عمليتين نوعيتين بعزاز السورية المحتلة تستهدف فيها شركاء ENKS (فيديو).

Posted by xeber24.net on Monday, September 17, 2018

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق