الأخبار

قوات الإحتلال التركي تنقل عشرات المدنيين من منطقة عفرين للأراضي التركية بتهمة التعامل مع المقاومين الاكراد

قوات الإحتلال التركي تنقل عشرات المدنيين من منطقة عفرين للأراضي التركية بتهمة التعامل مع المقاومين الاكراد

حميد الناصر- xeber24.net

إعتقلت قوات الإحتلال التركي عددا من المدنيين من سكان مدينة عفرين المحتلة، وقامت بنقلهم الى الأراضي التركية ،بحجة أنهم عناصر تابعين لوحدات حماية الشعب الكُردي في مدينة عفرين المحتلة بريف حلب الشمالي.

وأفاد مصدر خاص من داخل مدينة عفرين المحتلة لمراسل (خبر24) أن القوّات الخاصة التابعة لجيش الإحتلال التركي اعتقلت خلال الأيام الماضية العشرات من المدنيين، بتهمة الانتماء إلى “وحدات حماية الشعب الكُردي” في مدينة عفرين، مشيرة إلى أن الأشخاص معظمهم من سكان المنطقة الأصليين ويعملون بالزراعة وتربية الحيوانات،كما وتتراوح أعمارهم بين 40_60 عام.

وأضاف المصدر ذاته أن قوات الإحتلال التركي وفصائلها الحليفة الإرهابية قامت بتعذيب المعتقلين، وإتهامهم بالقيام بعدّة عمليّات اغتيال وتفجير في عدد من مناطق ريف حلب الشمالي وتحديداً في عفرين المحتلة.

ومن جانبه نشرت وكالة الأناضول التركي بإن الجيش التركي نقل عشرات المحتجزين لديه إلى تركيا لمحاكمتهم بتهمة التسبب بمقتل جنود أتراك.

وتجدر الإشارة بإن الفصائل المتطرفة والإرهابية بمساندة جيش الاحتلال التركي تواصل عمليات السرقة وسلب ممتلكات الاهالي و فرض اتاوات ومبالغ طائلة عليهم تحت التهديد بالاعتقال بتهمة التعامل مع المقاومين الاكراد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق