البيانات

الـQSD :معركة دحر الإرهاب تدخل قرية الباغوز وتتقدم في محور السوسة

الـQSD :معركة دحر الإرهاب تدخل قرية الباغوز وتتقدم في محور السوسة

اعلن المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية عن حصيلة المعارك الجارية منذ يوم أمس وحتى اليوم الجمعة 14\8\2018ضمن “معركة دحر الإرهاب” مؤكداً تقدم قواتهم والدخول إلى قرية الباغوز التي تجري فيها المعارك حالياً وتحرير 5 نقاط من يد ارهابي تنظيم الدولة الاسلامية “داعش”، بالإضافة إلى التقدم في محور السوسة.

وجاء ذلك عبر بيان نشره المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية على موقعه الرسمي قال فيه:

“تستمر المعارك والاشتباكات بين قواتنا ومرتزقة تنظيم داعش الإرهابي في إطار حملة (معركة دحر الإرهاب) حيث شهد يوم أمس أعنف الاشتباكات.

1 – على محور قرية الباغوز فوقاني استهدف المرتزقة مواقع قواتنا التي كانت قد حررتها في اليوم السابق، فيما نفذ التحالف الدولي هجمات صاروخية استهدفت مرابض مدفعية المرتزقة، كما نفذت مدفعية التحالف قصفاً مدفعياً استهدف مواقع المرتزقة، هذا القصف المتبادل أدى لتدمير مقرات قيادة ومرابض مدفعية بالإضافة لتدمير سيارة عسكرية مصفحة.

– أثناء الاشتباكات المباشرة على هذا المحور ارتقى أحد مقاتلينا شهيداً.

– مساء أمس نفذت قواتنا هجوماً على قرية الباغوز وتمركزوا في 5 نقاط، وبذلك تكون المعارك قد انتقلت لداخل الباغوز، وفي هذه الاشتباكات أصيب أحد مقاتلينا بجراح.

2 – على محور السوسة: اقتصرت الفعاليات العسكرية بهذا المحور على القصف المتبادل بالأسلحة الرشاشة المتوسطة في ساعات الصباح وما قبل الظهيرة، فيما تقدمت قواتنا واشتبكت مع المرتزقة وجهاً لوجه ساعات المساء أدت بالنتيجة لتقدم قواتنا بمقدار 1 كم، فيما عاود المرتزقة هجوماً معاكسا، واستخدمت فيها سيارة مفخخة واستعادوا النقاط التي كانت قد حررتها قواتنا، هذه الاشتباكات استمرت في ساعات الليل وتمكنت قواتنا مرة أخرى من تحقيق التقدم وطرد المرتزقة للداخل.

3 – معارك هذا اليوم أدت لتدمير مقر قياد في قرية الشعفة بقصف للطيران ومقتل عنصرين للمرتزقة، فيما قتل 13 مرتزقاً في محيط الباغوز، وكذلك تدمير مرصد مراقبة على محيط القرية.

المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية 14-9-2018

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق