الأخبار

داعش يعيد تنظيم نفسه في اطراف قضاء شنكال ويهاجم نقطة للجيش العراقي

داعش يعيد تنظيم نفسه في اطراف قضاء شنكال ويهاجم نقطة للجيش العراقي

سعد حمو ـ xeber24.net ـ شنكال

يحاول تنظيم داعش إعادة تنظيم نفسه في المناطق المحيطة بمناطق شنكال , ونفذ هجوماً نقطة للجيش العراقي قرب مجمع صكار بقضاء بعاج.

ونقل مراسل موقعنا ’’ xeber24 ’’ من منطقة شنكال نقلا عن ضابط في الجيش العراقي , عن تعرض نقطة لهم لهجوم مسلح من قبل عناصر تنظيم داعش.

وقال الضباط ذاته بأن الجيش العراقي تصدى لهم دون حدوث اصابات بشرية في التصدي التي استمرت لحوالي نصف ساعة والتي جرت في الساعة التاسعة من مساء يوم 13/09/2018.

اما في ناحية ربيعة تمكن الشرطة الاتحادية تفكيك سيارة مفخخة في قرية عوينات وتمكن الانتحار من الهرب في الساعة الواحدة بعد ظهر 13/09/2018 , اما في قضاء تلعفر تمكن الجيش العراقي من كشف عبوة ناسفة على طريق العام بين تلعفر وقرية ابو ماريا من خلال المعلومات الاستخباراتية وفشل محاولة تفككها مما اضطر الجيش الى تفجير العبوة عن بعد والتي أدت الى قطع الطريق لأكثر من ساعة بين الموصل وتلعفر.

وكانت قد تعرضت منطقة شنكال لهجوم من قبل عناصر التنظيم في 2014 وحصلت إبادة جماعية بحق أهالي شنكال الذين يعتنقون الديانة اليزيدية.

وفي الطرف الاخر من الحدود السورية العراقية تخوض قوات سوريا الديمقراطية المرحلة الاخيرة من حملة عاصفة الجزيرة ضد معاقل داعش في قرية السوسة و الشعفة والهجين , وسط استخدام التنظيم العبوات الناسفة بشكل كثيف و الاعتماد على الانتحاريين و العجلات المفخخة ,فقد فجرت احدى الكتائب دراجة نارية مفخخة وقتل اثنين من الانتحاريين بعد محاصرتهم وتضييق الخناق عليهم على اطراف قرية الهجين .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق