الأخبارفيديو

بالفيديو : قسد تجري مؤتمرها الصحفي تحت شعار ’’معركة دحر الإرهاب’’ (التفاصيل)

بالفيديو : قسد تجري مؤتمرها الصحفي تحت شعار ’’معركة دحر الإرهاب’’ (التفاصيل)

سردار إبراهيم ـ xeber24.net

عقدت قوات سوريا الديمقراطية “قسد”, اليوم الثلاثاء 11/أيلول, مؤتمر صحفي في مدينة الشدادي, لتوضيح تفاصيل آخر معركة لها ضد تنظيم “داعش” الإرهابي في ريف دير الزور.

و أعلنت من خلال بيان انطلاق المرحلة الاخيرة لـ حملة عاصفة الجزيرة, تحت شعار “معركة دحر الإرهاب ” لتحرير ما تبقى من ريف دير الزور الشرقي من قبضة تنظيم “داعش”.

وأوضحت ان هذه المرحلة سوف تستهدف تحرير بلدات (الهجين ,السوسة, الشغفة), أضافة الى القرى والمزارع التابعة لها من تنظيم “داعش”.

وفي السياق صرحت ليلوى العبدالله، الناطقة الرسمية باسم عاصفة الجزيرة لموقعنا ( xeber24 )، ” لقد أطلقت قوّاتنا يوم أمس الإثنين (10 أيلول/سبتمبر 2018) ومنذ ساعات المساء؛ المرحلة الأخيرة من حملاتها المظفّرة ومعركتها الأخيرة شرق الفرات باسم (معركة دحر الإرهاب) ومن أربعة محاور، مستهدفة القضاء على تنظيم داعش في آخر معاقله وتحرير قرى وبلدات “هجين والسوسة والشعفة” مع القرى والمزارع التابعة لها، وعلى مساحة جغرافيّة تتراوح أبعادها بين (35 كم) طولاً و(10 كم) عرضاً، كتتويجٍ لنتائج حملاتنا السابقة في عاصفة الجزيرة.”

من جانبه قال ’’ مصطفى بالي ’’، مدير المركز الإعلامي لقوات سورية الديمقراطية : ” يُشارك في هذه المرحلة الأخيرة من الحملة ألوية من مجلس دير الزور العسكريّ وبمؤازرة وحدات وتشكيلات من قوّات حرس الحدود، ومشاركة فعّالة لأفواج القوّات الخاصّة لوحدات حماية الشعب YPG ووحدات حماية المرأة YPJ، وبإسناد فعّال من طيران التّحالف الدّوليّ على مستوى الاستطلاع وتحديد الأهداف وقصفها، كما تقوم مدفعيّة التّحالف الدّوليّ بالتنسيق مع الجيش العراقيّ تقديم الإسناد المدفعيّ لقوّاتنا بقصف الأهداف الثابتة للإرهابيين.”

والجدير ذكره أن مجلس دير الزور العسكري اطلق في 9 ايلول 2017 , حملة عاصفة الجزيرة , لتحرير مناطق دير الزور من قبضة تنظيم “داعش” الارهابي ,وتم تحرير مدينة “الصور” في 28 أيلول 2017, وشكلت منعطفا هاما , وفي 22/ تشرين الاول 2017 , تم تحرير “حقل عمر النفطي “وهو اكبر حقول النفط في سوريا , وبمساندة قوات التحالف الأمريكية , اصبحت جميع مناطق الشمال السوري محررة من تنظيم “داعش”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق