الأخبار

بأي حق استولى جيش الإسلام على مبنى في منطقة عفرين المحتلة ونشر عناصره لحراسته؟؟

بأي حق استولى جيش الإسلام على مبنى في منطقة عفرين المحتلة ونشر عناصره لحراسته؟؟

حميد الناصر- xeber24.net

أنشأت قيادة فصيل جيش الإسلام، مقراً جديداً لها في منطقة عفرين بريف حلب الشمالي التي احتلتها تركيا والفصائل الإسلامية المتطرفة التابعة للائتلاف السوري المعارض والذي يعتبر المجلس الوطني الكُردي جزء منها.

وأفاد مصدر خاص لمراسل (خبر24) من داخل عفرين وهو عنصر تابع للفصائل المتطرفة التي تم ترحيلها من ريف حمص إلى الشمال السوري وقال: أن قيادة جيش الإسلام استولت على مبنى في مدينة عفرين، وطردت المدنيين والأهالي فيه بقوة السلاح ،ومن ثم حولته لمقر خاص لهم، ونشرت حوله عدداً من العناصر، والحرس لحمايته.

وأضاف المصدر ذاته أن فصيل جيش الإسلام يواصل أنشأ مقرات ومعسكرات تابعة له، بعد إغتصابه لمساحات واسعة من الأراضي ،في منطقة الباب ومنطقة عفرين بريف حلب.

وفي ذات السياق نشر حمزة بيرقدار (الناطق باسم هيئة أركان جيش الإسلام)، على معرّفه الخاص في تطبيق التيلغرام معلومات إطلع عليها مراسل (خبر24) أن “جيش الإسلام له تنسيق كامل مع جميع العاملين من فصائل المتطرفة ، ويسعى بالتعاون مع جميع الجماعات المسلحة وبإشراف حكومة الإحتلال التركي، لمكافحة ماوصفهم بالمجرمين من خلايا تابعة لنظام السوري وتنظيم القاعدة – بمختلف فروعه –ووحدات حماية الشعب الكُوردي “الب ك ك”،بحسب قوله.

والجدير ذكره أن الفصائل المتطرفة والحليفة لـ ENKS وتركيا، إحتلت منطقة عفرين السورية خلال حملة عسكرية أطلقتها هناك، انتهت بتهجير وقتل الآلاف من المدنيين ، وحدوث انتهاكات كثيرة ضد الأهالي في المدينة، والتي ما زالت مستمرة حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق