منوعات

المغرب : عشرات الآلاف تابعوا مهرجان ميسور في دورته السادسة

المغرب : عشرات الآلاف تابعوا مهرجان ميسور في دورته السادسة

أسدل الستار السبت على فعاليات النسخة السادسة من مهرجان ميسور، بحضور جماهير غفيرة قدرت بالالاف من مدينة ميسور والمدن المجاورة لها، والتي توافدت بكثافة على المدينة لأجل متابعة عدد من نجوم الأغنية المغربية.

افتتح الفنان بدر سلطان أولى سهرات الليلة الثالثة من المهرجان بأشهر أغانيه، منها ”الفرحة بكاتني” و”مالي على حالتي ”، بالإضافة لغنائه بالامازيغية وبالريفية، كما قدم مجموعة من أغاني الراي التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، قبل أن تصعد المنصة الفنانة دنيا باطمة لتحيي الجمهور عبر أدائها للنشيد الوطني وأغنية مغربنا، كما غنت كشكولا من الأغاني المغربية والخليجية والراي وبعد أغاني فرقة ناس الغيوان .

واختتم الفنان الشعبي حميد السرغيني مرفوقا بفرقته الموسيقية فعاليات مهرجان ميسور بمجموعة من الأغاني الشعبية وأغاني العيطة، فضلا على تقديم كوميديا فكاهية ولوحات فنية راقصة لاقت استحسان الجمهور الميسوري الذي صفق لها مطولا.

وكان حفل الافتتاح قد عرف مشاركة نجم برنامج ذو فويس كيدز حمزة لبيض والكوميدي هيثم مفتاح، كما وزعت خلاله 14 حافلة للنقل المدرسي التي سيتمكن من خلالها المئات من الأطفال في مختلف القرى والمناطق النائية من مواصلة تعليمهم.

الجدير بالذكر أن مهرجان ميسور نظمته جمعية ”سيدي بوطيب للتنمية والمحافظة على التراث والبيئة” من 30 غشت إلى الفاتح من شتنبر ، تحت شعار:” تمكين وتقوية قدرات الفاعلين رافعة أساسية لتحقيق تنمية مجالية، وذلك بحضور عامل إقليم بولمان، ورئيس مجلس جهة فاس مكناس، وعدة شخصيات مدنية وعسكرية إلى جانب وجوه من عالم الفن والإعلام .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق