الرياضة

منافسات” ملك البساط” المرموقة ستقام في 23 سبتمبر في ظل حضور أساطير رياضة الجوجيتسو

منافسات” ملك البساط” المرموقة ستقام في 23 سبتمبر في ظل حضور أساطير رياضة الجوجيتسو

xeber24.net

أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو، الهيئة الرسمية لرياضة الجوجيتسو في دولة الإمارات العربية المتحدة عن المرحلة الثانية من جولة الجيوجيتسو العالمية المرموقة التي ستقام في لوس انجلوس يوم 22 سبتمبر في مركز لوس انجلوس للمؤتمرات.

ذلك بجوائز نقدية تبلغ قيمتها 120,000 دولار، ستكون بطولة أبو ظبي جراند سلام مفتوحة أمام المشاركين من جميع الجنسيات، وسيتم إدراج أصحاب الميداليات في التصنيف العالمي للجوجيتسو. كما سيحصل اللاعبين الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولي على جوائز نقدية، وسيحصل المتسابقون المتميزون الفائزون بالمراكز الأولى على جوائز في نهاية الموسم وفقًا للتصنيف العالمي لاتحاد الإمارات للجوجيتسو.

ستعقد النسخة الثانية من منافسات ” ملك البساط” في 23 سبتمبر في مركز لوس أنجلوس للمؤتمرات بمدينة لوس أنجلوس. وتعد منافسات ملك البساط واحدة من أهم البطولات المرموقة في رياضة الجوجيتسو ، والتي عادة ما يتم عقدها في ثلاثة فئات مختلفة للأوزان، ولكن في لوس أنجلوس ستعقد البطولة لفئة الوزن الثقيل فقط.

وتقدر قيمة الجوائز النقدية التي سيتم منحها لأفضل عشرة منافسين في قسم الوزن الثقيل 42,000 دولار ، وسنعرض عليكم فيما يلي كيفية منح الجوائز النقدية لأبطال الفائزين ببطولة ملك البساط :

• المركز الأول – 10,000 دولار

• المركز الثاني – 6,000 دولار

• المركز الثالث – 3,000 دولار

• جائزة أفضل استسلام – 1,000 دولار

• جائزة أفضل قتال – 2,000 دولار

• كؤوس تذكارية للفائزين بالمركز الأول والثاني والثالث

قال السيد طارق البحري ، مدير أبو ظبي جراند سلام ® ” إن الموسم الرابع من بطولة أبو ظبي جراند سلام ، ستحطم جميع الأرقام القياسية السابقة المسجلة في بطولة أبو ظبي جراند سلام التي اقيمت، حيث ترتفع الأرقام المسجلة في كل مرة من حدث لآخر، وهذا دليل على مدى ارتفاع مستوى هذه الرياضة في جميع أنحاء العالم. كما أننا متحمسون للغاية لجلب النسخة الثانية من العلامة التجارية لمنافسات ملك البساط إلى لوس أنجلوس ، حيث أن استجابة اللاعبين البارزين للتنافس في هذا البطولة كانت كبيرة . ”

وأضاف البحري “أود أن اتقدم بخالص الشكر للشركات الراعية للبطولة وشركائنا وهم شركة إعمار، وقناة أبوظبي الرياضية، وأبوظبي للسياحة ، أدنوك و بالم سبورتس. كما أود أن أشكر جميع شركائنا من المحطات التلفزيونية البالغ عددهم 26 محطة تلفزيونية، وخاصة أولئك الذين يعيشون في مناطق جديدة مثل الهند ومنطقة البحر الكاريبي ”.

وفيما يتعلق بجوائز بطولة أبو ظبي جراند سلام والتي ستقام في لوس أنجلوس، سيتم منح الميداليات للمركز الأول والثاني والثالث من كل فئة عمرية . تتراوح قيمة الجائزة النقدية التي يتم منحها للفائزين من 500 دولار إلى 2500 دولار في فئات متعددة، بما في ذلك فئات للصغار والبالغين و الأساتذة، من حملة الأحزمة الزرقاء والأرجوانية والبنية والسوداء لكل من الرجال والنساء.

الفائز بالمركز الأول في فئات الوزن في بطولة أبوظبي جراند سلام سيحصل على 200 نقطة. وسيحصل الفائز بالمركز الثاني على 160 نقطة وسيحصل الفائز بالمركز الثالث على 120 نقطة.

جدول مواعيد جولة ابو ظبي جراند سلام العالمية في لوس أنجلوس

التاريخ: 22 سبتمبر 2018

المكان: مركز لوس انجلوس للمؤتمرات

رابط التسجيل: https://events.uaejjf.org/en/event/120

الموعد النهائي للتسجيل: 18 سبتمبر 2018

جدول مواعيد منافسات ” ملك البساط لبطولة ابو ظبي العالمية للجوجيتسو®

التاريخ: 23 سبتمبر 2018

المكان: مركز لوس انجلوس للمؤتمرات

فئة الوزن: الوزن الثقيل

وقت الحدث: من الساعة 14:00 حتى الساعة 17:00

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق