الأخبار

حزب البرزاني يكثف من تشهيره للعمال الكردستاني ويخصص موقعه الرسمي للتشويه

حزب البرزاني يكثف من تشهيره للعمال الكردستاني ويخصص موقعه الرسمي للتشويه

سردار إبراهيم ـ xeber24.net

كثف حزب الديمقراطي الكردستاني العراق , والتي يتزعمها مسعود البرزاني , من أخبارها التشهيرية بحق حزب العمال الكردستاني , وخصص أغلب أخبار موقعه الرسمي للتشهير بها.

ونشر الحزب عشرات التقارير الاخبارية التشهيرية والتهجمية عبر موقعها الرسمي , في الآونة الأخيرة بحق حزب العمال الكردستاني التي تخوض كفاح مسلح ضد الدولة التركية قرابة 40 عاماً.

وقد ركز موقع حزب البرزاني في أخبارها على ’’ وجود العمال الكردستاني في شنكال ’’ , مدعية بأنها لازالت تتمسك بزمام الأمور هناك.

ولحظ في تقاريرها بالتهجم المباشر على وجود الحزب في المنطقة , مستضيفاً الموقع كل من يهاجم الحزب بعبارات تعتبر رسائل الى تركيا , الحليف القديم لحزب البرزاني.

موقع الحزب وعبر تقاريرها تحاول قدر الامكان تبرير الهجوم التركي على مدينة شنكال واستهدافها للقيادي الإيزيدي ’’ زكي شنكالي ’’ , وتتهمها بإدارة المدينة بمشاركة الحشد الشعبي.

حزب الديمقراطي الكردستاني العراق , بزعامة مسعود البرزاني , يحاول إعادة العلاقات القديمة مع تركيا بأي ثمن كان , وحسبها وحسب تركيا فلا يوجد أثمن من حزب العمال الكردستاني واستهداف قيادات حزب العمال الكردستاني فكلاهما يعتبران العمال الكردستاني عدواً لدوداً لهما , فالبرزاني الذي لم ينطق بكلمة إيجابية عن روج آفا وتجربتها طيلة 7 سنوات الماضية , حفاظاً على شعور القيادة التركية , لا بل كانت الادارة الذاتية دائما عرضة لتصاريح البرزاني السلبية بحقها , كون الإدارة موالية لحزب العمال الكردستاني حسب إدعائه.

والجدير ذكره فقد شهد إقليم كردستان تراجعاً كبيراً في علاقاتها وفي اقتصادها , كما أنها خسرت نصف أراض الإقليم , نتيجة عملية الاستفتاء , تحت قيادة البرزاني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق