الأخبار

مجموعة الشهيد روجهات تقوم بتصفية أحد الخونة كان سابقاً ضمن أسايش عفرين (التفاصيل)

مجموعة الشهيد روجهات تقوم بتصفية أحد الخونة كان سابقاً ضمن أسايش عفرين (التفاصيل)

سردار إبراهيم ـ xeber24.net

أعلنت مجموعة الشهيد روجهات , في بيان لها اليوم الجمعة 17/08/2018 , تصفيتها وقتلها للمدعو محمد حشيش (باز) بتهمة الخيانة العظمى.

وقال البيان أن المدعو محمد حشيش كان يعمل سائق ضمن قوات أسايش عفرين ولكنه خان الامانة وقام بالتعامل مع العدو وتزويدهم بالمعلومات وتسبب بإختطاف واعتقال المئات من الاهالي من مدنيي مدينة عفرين.

وأكد البيان أن حشيش , كان يعمل كسائق في قوات الاساييش بعفرين، ومن ثم التحق بصفوف الاحتلال وعمل كدليل له في قتل واختطاف العشرات من المدنيين من أهالي عفرين، حيث تم ترقيته من قبل الاحتلال بصفة قائد كتيبة بسبب الخدمات التي قدمها له ولمرتزقته.

وأشار البيان بأن المدعو محمد حشيش قد تباهى في أكثر من مناسبة بخيانته داعياً شباب عفرين إلى الاستسلام لمرتزقة الاحتلال، حيث غاب عن ذهنه ان قوة أبناء شعبنا وقواته قادرة في الوصول إليه وتجريده من حماية الاحتلال له وتصفيته.

وأعلنت المجموعة بأن اليوم نعلن في مجموعة الشهيد روجهات تصفية الخائن محمد حشيش في عفرين ليكون عبرة لمن تسول نفسه في اللعب بمقدرات شعبنا وكرامته.

ونشرت المجموعة فيديو لتصفية المدعو حشيش , حيث يظهر وهو مغمض العينين ويقوم مسلح من المجموعة بإطلاق النار عليه ويرداه قتيلاً.

وهذا نص البيان:

بيان تصفية الخائن محمد حشيش (باز)
بعد الاحتلال التركي لمنطقة عفرين، ظهر بعض أصحاب النفوس الدنيئة إلى جانب الاحتلال وهم يتباهون بخيانتهم لشعبهم ومنطقتهم، غير آبهين بالجزاء الذي سيلاقونه على أيدي مقاتلينا وشعبنا، ومن بين هؤلاء الخونة المدعو محمد حشيش (باز) والذي كان يعمل كسائق في قوات الاساييش بعفرين، ومن ثم التحق بصفوف الاحتلال وعمل كدليل له في قتل واختطاف العشرات من المدنيين من أهالي عفرين، حيث تم ترقيته من قبل الاحتلال بصفة قائد كتيبة بسبب الخدمات التي قدمها له ولمرتزقته.
الخائن محمد حشيش تباهى في أكثر من مناسبة بخيانته، داعياً شباب عفرين إلى الاستسلام لمرتزقة الاحتلال، حيث غاب عن ذهنه ان قوة أبناء شعبنا وقواته قادرة في الوصول إليه وتجريده من حماية الاحتلال له وتصفيته.
اليوم، نعلن في مجموعة الشهيد روجهات تصفية الخائن محمد حشيش في عفرين ليكون عبرة لمن تسول نفسه في اللعب بمقدرات شعبنا وكرامته.
مجموعة الشهيد روجهات
عفرين 17/08/2018

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق