البيانات

قوات HPG تعلن عن مقتل 7 جنود اتراك في شمال وجنوب كردستان

قوات HPG تعلن عن مقتل 7 جنود اتراك في شمال وجنوب كردستان

نفّذت قوات الدفاع الشعبي HPG ووحدات المرأة الحرة YJA/STAR سلسلة عمليات ضد قوات جيش الاحتلال التركي في منطقة برزان في جنوب كردستان, جولميرك وسيرت أدت إلى مقتل ما لا يقل عن 7 جنود.

اصدر إعلام قوات الدفاع الشعبي HPG بياناً كتابياً بصدد عملياتها ضد قوات جيش الاحتلال التركي وجاء في نص البيان:

مقتل جندي في منطقة برزان في جنوب كردستان

“قوات HPG وفي إطار حملة الشهيد بيروز والشهيد آكري نفذت عدة عمليات هجومية ضد قوات جيش الاحتلال التركي:

بتاريخ الثالث عشر من شهر آب/أغسطس الجاري بتمام الساعة 06:20 مساءاً شنت قوات الكريلا هجوماً على قوات جيش الاحتلال التركي المتواجدة في منطقة تل خودي في برزان جنوب كردستان. الكريلا تمكنت من إصابة مواقع وتحصينات العدو بشكل مباشر وقتل في العملية جندي واحد على الأقل وأصيب أخرون. جيش الاحتلال وبعد العملية بدأ بعملية نقل القتلى والجرحى من المنطقة بواسطة مروحيات سكورسكي”.

عملية ضد قافلة عسكرية في كفر

كريلا وحدات المرأة الحرة/ ستار YJA/STAR وفي نفس اليوم بتمام الساعة 10:40 نفذت عملية هجومية ضد قافلة عسكرية قادمة من جولميرك إلى ناحية كفر على مقربة من قرية شيماش. خلال العملية تم استهداف جميع العربات في الرتل العسكري, كما وتم إعطاب عربة مدرعة من نوع “كريبي”. حتى الأن لا معلومات دقيقة عن أعداد القتلى والجرحى في صفوف العدو.

عملية ضد قوات الاحتلال التركي في جنوب كردستان

بتاريخ الرابع عشر من شهر آب/أغسطس الجاري (أمس) وبتمام الساعة الثانية عشر ظهراً, نفذت قوات الكريلا عملية هجومية ضد قوات الاحتلال التركي المتمركزة على تل الشهيد منذر في جنوب كردستان. الكريلا تمكنت من توجيه ضربات مباشرة لمواقع وتحصينات العدو ولا تزال المعلومات غير متوفرة حول حجم الخسائر في صفوف العدو.

مقتل جندي في تل علي شير

في نفس اليوم وبتمام الساعة 12:50 ظهراً, نفذت قوات وحدات المرأة الحرة YJA/STAR عملية قنص ضد قوات الاحتلال التركي المتواجدة على تل علي شير في ناحية كفر وأدت العملية إلى مقتل جندي واحد.

عملية في سيرت ومقتل أربعة جنود

في إطار حملة الشهيد دلال آمد وشهداء بستيه, بتاريخ الرابع عشر من شهر آب/أغسطس الجاري وبتمام الساعة الثانية ظهراً نفذت قوات الكريلا عملية ضد قوات الاحتلال التركي المتمركزة على تل الشهيد جان خورت في منطقة هركول في سيرت. العملية نفذت على محورين خلالها قتل أربعة جنود من جيش قوات العدو وأصيب أخرون. جيش الاحتلال وبعد انتهاء العملية بدأ بنقل القتلى والجرحى من المنطقة بواسطة طائرات من نوع سكورسكي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق