الأخبار

بالفيديو : انفجار مستودع لجبهة تحرير الشام في إدلب يوقع عشرات القتلى متزامناً بحشودات للنظام بالقرب من المدينة

بالفيديو : انفجار مستودع لجبهة تحرير الشام في إدلب يوقع عشرات القتلى متزامناً بحشودات للنظام بالقرب من المدينة

حميد الناصر- xeber24.net

قتل عشرات المدنيين ومن بينهم عناصر تابعة “لهيئة تحرير الشام المتطرفة” اليوم الأحد 12/أغسطس، جراء إنفجار مستودع ذخيرة تابع لعناصر الهيئة المتطرفة قرب مدينة سرمدا شمال إدلب شمالي سوريا.

وقال ناشطون محليون لمراسل (خبر24)، إن أعداد القتلى من المرجح أن تصل إلى 40 قتيلا بين المدنيين وعناصر “الهيئة” نتيجة انفجار المستودع الواقع في مبنى سكني مكتظ بالسكان، مما أدى إلى إنهيار المبنى بشكل كامل.

وأشار الناشطون أيضا أن المبنى كانت تسكنه عوائل نازحين من مناطق مختلفة من سوريا، كما تم انتشال عدد من القتلى معظمهم من الاطفال من المبنيين اللذين يتألف الواحد منهم من ستة طوابق ،والذي يقع قرب الساحة القديمة لمعبر باب الهوى.

كما وبث الناشطون مقطعا مصورا على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر المبنى مدمر بشكل كامل نتيجة الانفجار.

يأتي هذا الانفجار متزامناً مع مزيد من الحشودات لقوات الحكومة السورية بالقرب من المدينة , إستعداداً للبدء بعملية عسكرية واسعة لتحرير المدينة من سيطرة الفصائل الارهابية وجبهة النصرة.

والجدير ذكره أنه سبق انفجرت مستودعات أسلحة تابع لهيئة تحرير الشام المتطرفة وعناصر التركستان في إدلب، بينما تستمر الفصائل المتطرفة بالتكتم حول الأسباب التي تؤدي إلى ذلك أو عن حجم خسائرها، في وقت يطالب فيه المدنيون الفصائل كافة بإخراج العتاد العسكري والمتفجرات من المدن والأبنية المكتظة بالمدنيين.

بالفيديو :انفجار مستودع لجبهة تحرير الشام في إدلب يوقع عشرات القتلى متزامناً بحشودات للنظام بالقرب من المدينة

Posted by xeber24.net on Sunday, August 12, 2018

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق