الرياضة

بلدة يبلغ عدد سكانها أكثر من 4100 سيحضرون أول مبارة لرونالدو مع يوفنتوس

بلدة يبلغ عدد سكانها أكثر من 4100 سيحضرون أول مبارة لرونالدو مع يوفنتوس

xeber24.net

ينتظر مشجعي نادي يوفنتوس الإيطالي بفارغ الصبر مشاركة نجمهم الجديد البرتغالي كريستيانو رونالدو في أول مباراة مع الفريق، عندما يلعب ودياً أمام الفريق الرديف للنادي يوم الأحد، وهذه مواجهة تقليدية تقام قبل بداية الموسم.

وتقام المباراة مقربة من جبال الألب، في بلدة فيلار بيلوسا التي يقطنها نحو 4100 نسمة فقط، وتقع على بعد 40 كم الى الغرب من تورينو، وتعتبر بمثابة “المقر الصيفي” لعائلة أنييلي مالكة النادي.

ويتوقع أن يتخطى عدد المتفرجين في المباراة كامل عدد سكان القرية، بعدما بيعت خمسة آلاف تذكرة، بينما يتوقع ان يتجمع مشجعون إضافيون خارج حدود الملعب، لمحاولة رؤية نجمهم الجديد بألوان قميص النادي.

ووفقا لموقع “سبورت 360” فقد اتخذت السلطات المحلية إجراءات أمنية استثنائية على خلفية المباراة والإقبال المتوقع عليها.

وانضم رونالدو (33 عاما) أفضل لاعب في العالم خمس مرات، إلى يوفنتوس هذا الصيف قادما من ريال مدريد الإسباني، في صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو.

ومن المقرر أن يلعب يوفنتوس مباراته ضد فيرونا يوم 18 أغسطس، في اليوم الأول من منافسات موسم 2018-2019 لبطولة الدوري الإيطالي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق