الرياضة

لعشاق الكرة العالمية.. مواعيد انطلاق الدوريات الأوربية

لعشاق الكرة العالمية.. مواعيد انطلاق الدوريات الأوربية

محمد خليل _ xeber24.net

منذ انتهاء كأس العالم في روسيا، في الخامس عشر من يوليو الماضي يشعر عشاق كرة القدم في العالم بحالة من الفراغ الكروي، وينتظرون بفارغ الصبر بدء الدوريات الكبرى في أوروبا.

حيث سوف ينطلق مساء يوم الجمعة الدوري الأنكليزي الممتاز، الذي سوف يبدأ مانشستر يونايتد بمبارة مع ليستر سيتي، على ملعب “أولد ترافورد”.

أما حامل اللقب مانشستر سيتي، يسعى إلى تسجيل انطلاقة قوية في البطولة للحفاظ على لقبه، لكنه يصطدم في قمة الجولة الأولى بأرسنال “المعدل” بقيادة المدير الفني الجديد الإسباني، أوناي إيمري، الذي عزز تشكيلة الفريق بعدد من اللاعبين أهمهم الأوروغواياني لوكاس توريرا القادم من سمبدوريا الإيطالي والألماني بيرند لينو قادما من ليفركوزن الألماني.

أما الدوري الإسباني فينطلق في السابع عشر من أغسطس الجاري، بمباراة ضعيفة نسبياً تجمع جيرونا وضيفه ريال بلد الوليد، في حين يخوض برشلونة حامل اللقب ووصيفه ريال مدريد أولى مبارياتهما، أمام ديبورتيفو ألافيس وخيتافي يومي 19 و20 أغسطس على الترتيب.

وسيكون على عشاق أفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو، الانتظار حتى 18 أغسطس لمشاهدة نجمهم البرتغالي المفضل في أول لقاء رسمي بقميص فريقه الجديد يوفنتوس، الذي يفتتح الدوري الإيطالي خارج الديار أمام كييفو فيرونا.

وفي الرابع والعشرين من أغسطس، ينطلق الدوري الألماني بلقاء بطله وأهم فرقه بايرن ميونيخ مستضيفاً هوفنهايم.

أما الدوري الفرنسي فينطلق في العاشر من أغسطس، ويلعب حامل لقبه باريس سان جرمان أولى لقاءاته في 12 أغسطس أمام كاين.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق