الأخبار

بالصور …بعد تصريحات اردوغان الاخيرة بشأن منبج وفد امريكي رفيع “ذوي المهمات الخاصة ” يزور المدينة

بالصور …بعد تصريحات اردوغان الاخيرة بشأن منبج وفد امريكي رفيع “ذوي المهمات الخاصة ” يزور المدينة

مالفا عباس – Xeber24.net

تتوالى توافد الوفود الامريكية واخرى تابعة للتحالف الدولي بقيادة امريكة إلى مدينة منبج السورية , حيث زار وفد رفيع من التحالف الدولي بقيادة امريكة مدينة منبج السورية , وذلك بعد تزايد الحديث في وسائل الإعلام التابعة للنظام السوري ومعارضته بأن النظام سيعود للمدينة , بالاضافة إلى التصريحات الاخيرة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان التي قال فيها بأن الوضع في المدينة لا تسير كما يرغب .

هذا و زار اليوم الخميس 27/7/2018 وفد من التحالف الدولي مدينة منبج، من ذوي المهمات الخاصة للإطلاع على وضع الأمان و الإستقرار الذي يسود المدينة، و قد كان في استقبالهم قيادة المجلس العسكري و الإدارة المدنية الديمقراطية في مدينة منبج و ريفها.

وعقد اجتماع في المجلس العسكري مع الوفد الزائر الذي تشكل من السفير الأمريكي و عدد من الجنرالات من المارينز الأمريكي( بنديكت )
و الجنرال( ميلر )و( توريلو ) بالاضافة الى السفير روباك، و المجلس العسكري حضره كل من قائد المجلس العسكري ( محمد أبو عادل) و الناطق الرسمي للمجلس ( شرفان درويش) و نائب قائد المجلس العسكري ( أبو علي نجم) و عدد من القيادات العسكرية، كما حضر الإجتماع الرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي الشيخ ( فاروق الماشي ) و (نظيفة خلو) و ( جميلة أحمد).

وفي بداية الحديث تم تهنئة المجلس العسكري و الإدارة المدنية من قبل الوفد الزائر بقدوم ذكرى السنوية الثانية على تحرير المدينة من إرهاب داعش.

ومن ثم تم التابحث حول وضع الأمن و الأمان داخل المدينة، فمن جانبه ذكر كل من قائد المجلس العسكري ( ابو عادل) و الرئيس المشترك للمجلس التنفيذي الشيخ ( فاروق الماشي) عن الوضع بشكل عام داخل المدينة و ما يسوده من الأمن والاستقرار و راحة الأهالي بالإضافة إلى جانب المؤسساتية التي من خلالها يعبر الشعب عن آراءه و أفكاره و إرادته.

و كذلك الأمر فيما يخص الجبهات و الخطوط الدفاعية التي تحيط بالمدينة و التطورات التي وصلت اليها المدينة بعد التحرير.

و في ختام الإجتماع أكد الوفد الزائر على ما تم رؤيته على أرض الواقع من الأمان والاستقرار الذي يعم المدينة و ايصاله إلى الإدارات العليا ,و بعد ذلك تابع الوفد زيارته بجولة قصيرة ضمن المدينة واللقاء بالاهالي , بحسب المركز الاعلامي لمجلس منبج العسكري .

هذا ويتوافد المسؤولين العسكريين والسياسيين إلى مدينة منبج بشكل مستمر , حيث يزور المدينة شهرياً اكثر من 4 وفود من المستوى الرفيع وذلك للتاكيد على التعاون والتنسيق بين مجلس منبج العسكري والمدني من جانب والتحالف الدولي من جانب آخر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق