الأخبار

هذا ما طبل وزمر له حزب يكيتي ورفضوا وصفها بالاحتلال (إختطاف مواطن عفريني وطلب فدية)

هذا ما طبل وزمر له حزب يكيتي ورفضوا وصفها بالاحتلال (إختطاف مواطن عفريني وطلب فدية)

سردار إبراهيم ـ xeber24.net

أمتنع المجلس الوطني الكردي وعلى رأسها حزب اليكيتي الكردي السوري الحملة التركية على عفرين بالاحتلال , ووصفوها بإنها تريد استعادة المدينة من تحت سيطرة حزب الاتحاد الديمقراطي , مؤكدين مشاركة فصائل تابعة لهم في هذه الحملة.

ورغم جميع المناشدات من الشارع الكردي للمجلس الوطني الكردي أنذاك بأن يتراجعوا عن موقفهم المتناغم مع اهداف الحملة التركية , إلا أن المجلس أصر على خطابه والتي عبر عنها كل من فؤاد عليكو ورئيس المجلس أنذاك إبراهيم برو وعضو الائتلاف من حزب الديمقراطي الكردستاني السوري عبد الحكيم بشار , بأن الحملة التركية تهدف الى إخراج مقاتلي حزب العمال الكردستاني من المدينة ومضت قرابة 3 أشهر والاحوال في منطقة عفرين تتجه نحو الاسوء.

وضمن هذا السياق فقد أختطفت الفصائل السورية الاسلامية التابعة للائتلاف السوري المعارض التي تديرها تركيا مواطن عفريني من محله في 15/07/2018 , ونشرت تلك الفصائل صور للمواطن باورجان الذي كان يعمل كخياطاً وطلبوا مبلغ مالي قدؤه 50 مليون ليرة سورية من عائلته كفدية مقابل إطلاق سراحه.

وقد كثرت حالات الاختطاف والاعتقالات العشوائية , متزامناً مع ازدياد حالات الاستيلاء على منازل المدنيين في مختلف مناطق عفرين وسط صمت الموالين للمجلس الوطني الكردي الذين كانو يصفقون للحملة التركية.

الصمت لا يخيم فقط على مؤيدي المجلس الكردي بل يخيم على قيادات المجلس نفسها والذين يتسابقون الريح في نشر البوستات والبيانات ضد حزب الاتحاد الديمقراطي PYD.

والجدير ذكره فقد أرسل عناصر الفصيل السوري الذي يختطف باورجان صورا له وهو معصوب العينين ومقيد اليدين طالبين 50 مليون ليرة سورية فدية من أهله مقابل اطلاق سراحه.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق