الأخبار الهامة والعاجلة

عين عيسى ….لأول مرة القائد العام “الجنرال مظلوم كوباني “وقيادات رفيعة من التحالف يحضرون تخريج دورتين عسكريتين

عين عيسى ….لأول مرة القائد العام “الجنرال مظلوم كوباني “وقيادات رفيعة من التحالف يحضرون تخريج دورتين عسكريتين

مالفا عباس – Xeber24.net

حضر القائد العام لقوات سوريا الديمقراطية اليوم الثلاثاء 17/7/2018″الجنرال مظلوم كوباني ” وقيادات رفيعة من التحالف الدولي تخريج دورتين تدريبيتين في أكاديميتا الشهيد “ذكريا ” والشهيدة “جيندا ” , و حملت الدورتين اسمي الشهيدين “شيلان عفرين” و”جوان حلب” ضمّتا 109 مقاتلاً ومقاتلة من قوّات سوريّا الديمقراطيّة.

هذا واستمرّت الدورتان 90 يوماً، تلقّى خلالها المقاتلون مختلف التدريبات العسكريّة.

بدأت المراسم بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، تلاها عرض عسكريّ قدّمه المقاتلون.

وفي كلمة له؛ بارك القائد العام لقوّات سوريّا الديمقراطيّة “مظلوم كوباني” للمقاتلين تخرّجهم من الدورة التدريبية، وأثنى على جهود المدرّبين الذين قدّموا خبرتهم بأكملها للمتدرّبين، وإلى عزيمة وصبر وقوّة مقاتلي قوّاتهم في دحر أكبر إرهاب عالمي.

بدوره أكّد المدرّب “سردم روج آفا” أنّ الدورة تضمّنت محاضرات عن المقاومة والوطنيّة وسبل الحرّيّة والأخلاق وأهداف الحياة، وتدريبات على مختلف الأسلحة والتكتيكات العسكريّة.

وأشارت المقاتلة “شيرين أوسو” بأنّ خبرتها ازدادت من خلال التدريبات العسكريّة، ومن خلال الدروس السياسيّة تمكّنت من فهم معنى الحياة الحرّة وسبلها المشروعة.

وفي الختام أدّى المقاتلون القسم العسكريّ بالحفاظ على المكتسبات في الشمال السّوريّ، والتي تحقّقت بفضل دماء الشهداء, بحسب المركز الإعلاميّ لقوّات سوريّا الديمقراطيّة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق