شؤون ثقافية

أصداء العالم يجمع الخوار والسعيد بالإعلامي مصطفى الآغا

أصداء العالم يجمع الخوار والسعيد بالإعلامي مصطفى الآغا

الامارات العربية المتحدة : 2018

شاعر الوطن الإماراتي علي الخوار هو بلا شك واحد من أبرز الشعراء في دولة الامارات العربية، استحق لقب شاعر الوطن من جمهوره الذي انبهر بعذوبة قصائده وعمق مفرداتها التي نظمت حباً بتراب الإمارات، كما ساهم الخوار في إثراء الساحة الفنية بالعديد من الأعمال الغنائية التي قدمها بأصوات كبار النجوم العرب لتحقق انتشاراً واسعاً لبراعته في توظيف الصور الشعرية وإغنائها فنياً وجمالياً، والشاعر علي الخوار هو من اشد العاشقين لنادي العين الرياضي، كتب فيه القصائد وتنامى هذا العشق بداخله على مدار 38 عاما.

وقد حلا الشاعر علي الخوار والفنان فايز السعيد ضيوفاً على الإعلامي مصطفى الآغا في قناة “mbc” في حلقة خاصة من برنامج أصداء العالم والذي يتزامن مع نهائي كأس العالم لكرة القدم بين فرنسا وكراوتيا.

وحظي النجمين بالترحيب الكبير من الإعلامي مصطفى الآغا ليعبر الخوار عن المستوى الكبير في مونديال روسيا 2018 والمستوى الكبير في التغطية الإعلامية والأجواء الحماسية التي رافقت كافة المباريات، كما أعلن عبر البرنامج عن حبه للمنتخب البرازيلي، فيما توقع فوز كرواتيا بكأس العالم، مبدياً هذا التوقع لكون مدرب كرواتيا زلاتكو داليتش عمل مدرباً لنادي العين الرياضي.

وتخلل البرنامج العديد من الفقرات ليقدم برنامج أصداء العالم تقريراً اشتمل على الأعمال الفنية التي جمعت الشاعر علي الخوار والفنان والملحن فايز السعيد، حيث أظهر التقرير العديد من الأعمال المشتركة بينهما خلال مسيرتهما الفنية، علماً أن العلاقة بينهما امتدت منذ أكثر من 25 عاماً حملت بصمة في الأعمال الفنية والتعاون المشترك الناجح محلياً وخليجياً وعربياً، كما وصف سفير الألحان الفنان فايز السعيد شاعر الوطن الإماراتي علي الخوار بانه صاحب القلب الكبير الذي لم تغيره الشهرة.

كما ألقى الشاعر علي الخوار عدداً من القصائد خلال البرنامج فيما قدم الفنان فايز السعيد عدداً من الأغنيات لينتهي اللقاء بضربات الجزاء وادخال الفرحة للمتصلة العمانية التي فازت بسيارة قام بأجراء السحب الشاعر علي الخوار ليقدم الإعلامي مصطفى الآغا الهدايا التذكارية للنجمين الكبيرين الشاعر علي الخوار والفنان فايز السعيد.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق