الأخبار

انباء عن نقل تركيا قادة وعوائل عناصرها “الإرهابية ” المقربين منها من إدلب إلى عفرين المحتلة

انباء عن نقل تركيا قادة وعوائل عناصرها “الإرهابية ” المقربين منها من إدلب إلى عفرين المحتلة

مالفا عباس – xeber24.net

قالت مصادر من إدلب الواقعة تحت سيطرة جبهة النصرة المصنفة على لوائح الإرهاب ,ومصادر في “المعارضة ” لمراسل موقعنا “خبر24” من منطقة حلب بأنه ومع تزايد احتمالية قيام الجيش السوري بشن هجوم على إدلب لاستعادتها من الإرهابيين والمتطرفين كما حصل في درعا , بدأت تركيا بنقل القادة العسكريين وعوائلهم في جبهة النصرة وغيرها من الفصائل الإسلامية المتطرفة من إدلب إلى عفرين عبر شاحنات البضائع .

هذا وقالت عدة مصادر متقاطعة لمراسل موقعنا في منطقة حلب بأت تركيا بدأت بنقل المئات من القادة “الإرهابيين ” والإسلاميين المتطرفين المقربين منها بالاضافة إلى عوائلهم والعشرات من نساء تنظيم داعش من عدة مناطق من إدلب عبر شاحنات نقل البضائع من إدلب عبر تركيا إلى عفرين السورية الواقعة تحت الاحتلال التركي وفصائلها الإسلامية المتطرفة “غصن الزيتون ” التابعة للائتلاف السوري المعارض والذي يعتبر المجلس الوطني الكُردي جزء منه .

هذا ونقلت تركيا جميع عناصرها الإسلامية المتطرفة من محيط دمشق وغيرها من المناطق السورية إلى عفرين واسكنتهم في منازل العفرينيين الذين تم تهجيرهم بقوة السلاح لتغيير ديموغرافية عفرين .

هذا وكان الرئيس التركي قد ارسل رسائلة طمئنة إلى حلفائه “جبهة النصرة ” والفصائل الموالية لها بعدم تكرار سيناريو درعا في إدلب.

كما وهدد اردوغان نظيره الروسي فلاديمير بوتين بانهيار اتفاقات استانا اذا هاجم الجيش السوري إدلب الواقعة تحت سيطرة جبهة النصرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق