الأخبار

إلقاء القبض على شبكة تزود الخلايا بالأسلحة والذخيرة في الرقة

إلقاء القبض على شبكة تزود الخلايا بالأسلحة والذخيرة في الرقة

ألقى جهاز الأمن العام في الرقة القبض على شبكة تجار تزود الخلايا النائمة لتنظيم “داعش” وغيرها داخل المدينة بالأسلحة والذخيرة لارتكاب عمليات اغتيال وزعزعة الأمن، وبحوزتهم كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة.

وأصدر المركز الإعلامي لقوى الأمن الداخلي في مدينة الرقة بياناً بهذا الشأن قال فيه:

“تمكن جهاز الأمن العام قبل عدة أيام، من إلقاء القبض على شبكة تجار وتهريب لهم علاقات وثيقة بأطراف تعمل على ضرب الأمن والاستقرار في المنطقة، وعليه تمت مصادرة كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة بحوزتهم في مدينة الرقة.

وبهذا الخصوص أكد ضابط قسم العمليات الأمنية، والمشرف على هذا الملف، بأنهم تمكنوا عبر مصادرهم الخاصة من جمع المعلومات والتحري بخصوص هذه الشبكة التي عملت على إدخال الأسلحة وإيصالها إلى الخلايا الإرهابية كـ” داعش وغيرها” في مدينة الرقة، إلى أن تم القبض على أفراد الشبكة المؤلفة من ٧ أشخاص وبحوزتهم كميات من الأسلحة والذخائر المتنوعة.

وأشار المشرف على العملية إلى أن الكثير من الأسلحة كانت معدة للاستخدام، فيما كانت هناك أسلحة أخرى يعمل أفراد الشبكة على إصلاحها وجمع قطعها، كونهم كانوا يمتلكون معدات تعديل وإصلاح مخصصة في موقعهم.

الجدير بالذكر، أن هذه الشبكة عملت على توزيع هذه الأسلحة على عدة خلايا بهدف تنفيذ مهام عدوانية واستهداف شخصيات بعمليات اغتيال”.

ANHA.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق