الأخبار

جريمة قتل مروعة في مدينة حريتان شمال حلب.. أب يذبح أبنه ويقطع جسده إلى أشلاء

جريمة قتل مروعة في مدينة حريتان شمال حلب.. أب يذبح أبنه ويقطع جسده إلى أشلاء

حميد الناصر- xeber24.net

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لجريمة مروّعة وقعت صباح اليوم الأحد8/ يوليو، في مدينة “حريتان”التي تقع تحت سيطرة الفصائل المتطرفة، شمال محافظة حلب.

وأفاد مصدر مطلع من المنطقة لمراسل(خبر24) أنَّ المدعو “عبد القادر رضوان” أقدم على ذبح طفله “علي” والبالغ من العمر حوالي 10 سنوات ومثّل بجثته، حيث قام الأب بتقطيع الطفل لأكثر من عشر قطع وذلك أمام مرأى شقيقته التي تبلغ 12 عاماً، حيث تمت العملية بغياب جميع أفراد الأسرة باستثناء الطفل المغدور وشقيقته.

وأضاف المصدر نفسه نقلاً عن أشخاص كانوا بالقرب من مكان الجريمة، أنهم شعرو بحركة غريبة جانب المنزل، وبعدها بدقائق شاهدوا المدعو “عبد القادر” يحمل طفلته على كتفه وعلامات الرعب والخوف ظاهرة على وجهه الطفلة، وبعدها أصبح يصرخ في الحي قائلاً “قتلت شقيقها وسأقوم بقتلها الآن.

وأشار المصدر، أن أحد أبناء الحي قام بالتواصل مع الشرطة الحرة في أدلب وأخبرهم بما حصل، لتتدخل الشرطة على الفور وتقوم بتطويق مكان الحادثة وإلقاء القبض على الأب،وبدأ التحقيقات الأوليّة مع القاتل ،لتقرّ الشرطة أن الأب مصاب باضطراب الجهاز العصبي “الصرع”.

في حين أكد المصدرٌ لمراسلنا وهو أحد أبناء بلدة “قباسين”، نقلاً عن أحد أقرباء القاتل والذي أكّد أنَّ الأب ليس مصاب بأي مرض نفسي أو عصبي، مشيراً إلى أنه يُعرف بسمعته السيئة وتصرفاته المشبوهة منذ زمن.

يُذكر أن محافظة أدلب وأريافها التي تخضع لسيطرة الفصائل المتطرفة تشهد في الآونة الأخيرة حالات قتل وأغتصاب وأغتيالات تطال مئات المدنيين والعسكريين،بالأضافة لإنتشار السلاح بين المدنيين.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق