الأخبار

وزير المالية في الحكومة السورية يقرر استبعاد هذه الشريحة من الموظفين

وزير المالية في الحكومة السورية يقرر استبعاد هذه الشريحة من الموظفين

حميد الناصر- xeber24.net

قرَّر وزير المالية”مأمون حمدان”في حكومة “الرئيس بشار الأسد “، استبعاد شريحة من الموظفين من وزارته، وذلك ضمن ما أسماه مشروع مكافحة الفساد.

ونقلت صحف وشبكات موالية لنظام السوري عن “حمدان”، قوله: “إن الوزارة ستعمل على استبعاد الموظفين الذين يتسمون “بالعبوس” أي ذوي الأخلاق الغير حسنة في التعامل مع المواطنين وكبار السن ، ونقلهم للصفوف الخلفية من العمل أو تسريحهم من عملهم ،وهكذا يمكن الاستفادة منهم دون تقديم صورة غير لائقة عن نوافذ عمل المالية”.

وأضاف وزير مالية النظام السوري أيضا أنهم يعملون على اختيار “العاملين الذين لديهم مهارات مهنية واجتماعية في أماكن الاحتكاك مع المواطنين، واستبعاد العاملين ذوي المزاج غير اللائق.

وفي ذات السياق سخر موالين للنظام السوري وموظفين على مواقع التواصل الاجتماعي من قرار وزير مالية النظام السوري ، معتبرين أنه لا ينظر للواقع الذي يعيشه الموظفون من انهيار في مقومات الحياة.

كما وأعتبر أيضا الموالين للنظام أن هذه الخطوة ربما قد تكون مقدمات لفصل بعض الموظفين من وظائفهم لصالح مقربين من قيادات النظام السوري أو لأبناء ونساء الشهداء الذين قتلوا في صفوفه خلال الأزمة التي تعيشها البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق