الأخبار

الــQSD تعثر على اسلحة وذخائر ووثائق لفصائل إرهابية في الرقة ومتحدثها يتوعد باستمرار الحملة

الــQSD تعثر على اسلحة وذخائر ووثائق لفصائل إرهابية في الرقة ومتحدثها يتوعد باستمرار الحملة

كينا نوح – xeber24.net

تستمر قوات سورية الديمقراطية في حملتها التمشيطية في محيط ووسط مدينة الرقة بحثا عن اسلحة وذخائر وعناصر تابعة لخلايا تنظيم داعش وخلايا نائمة تابعة لتركيا بالاضافة إلى عناصر خارجة عن القانون تابعة لــ”ثوار الرقة “تحاول نشر الفوضى وزعزعة الاستقرار منذ ساعات الصباح وحتى اللحظة.

وقد شهدت ريف الرقة ومركز المدينة في الآونة الأخيرة استهداف قوات سورية الديمقراطية من قبل خلايا نائمة وعناصر لواء ثوار الرقة و”حركة قاوم” التابعة لبعض الجهات الاقليمية , وقد استشهد العديد من مقاتلي قوات سورية الديمقراطية في عمليات استهداف فردية وانفجارات عبر عبوات ناسفة استهدفت سياراتهم وتحركاتهم, كما حاولت هذه الخلايا والعناصر الإرهابية خلق حالة فوضى في المدينة الآمنة .

وبهذا الصدد صرح المتحدث الإعلامي لقوات سورية الديمقراطية “مصطفى بالي” لموقعنا ( خبر24)وأكد استمرار الحملة حتى 24 ساعة قادمة وأن التمشيط والطوارئ لا يزال قائما في مدينة الرقة .

وأشار بأنهم تمكنوا من كشف العديد من النقاط والمواقع التابع للخلايا النائمة ولتنظيم داعش بالاضافة إلى مستودعات للاسلحة والذخائر .

وكشف بالي بأن قوات سوريا الديمقراطية تمكنت من الحصول على الكثير من الوثائق والمعلومات عن اخر الاغتيالات التي شهدتها المدينة والتي كانت في انتظار التنفيذ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق