الأخبار

وكالة : الجيش التركي مستمر في خطف الاهالي ومن بينهم نساء وتستخدم مواد مخدرة اثناء التحقيق معهم

وكالة : الجيش التركي مستمر في خطف الاهالي ومن بينهم نساء وتستخدم مواد مخدرة اثناء التحقيق معهم

مالفا عباس – Xeber24.net

تستمر القوات التركية وفصائلها الإسلامية المتطرفة “غصن الزيتون ” الذين يحتلون عفرين السورية ,في عمليات السرقة والنهب والتنكيل بالمواطنين وخطفهم وتعذيبهم من ثم قتلهم ورميهم في الشوارع وعلى الطرق علاوةً عن استخدام المواد المخدرة معهم اثناء التحقيق , وذلك وسط تعامي تام من المجتمع الدولي وصمت إعلامي تام .

هذا ونقلت وكالة الانباء “هاوار ” افادة مصدر من قرية دار كره التابعة لناحية موباتا في عفرين المحتلة أن جيش الاحتلال التركي وفصائله اعتقلوا أكثر من 25 شاباً ومن بينهم امرأة من القرية منذ خمسة أيام، وذلك بتهم ملفقة.

وكشف المصدر أسماء 24 من المعتقلين لديهم والذين تم التعرف على هويتهم وهم ( فريد شوق البالغ من العمر 28 عاماً، فتاح عليكو 31 عام، شيار حج منان مصطفى 21 عام، أمين حج منان مصطفى 19سنة، حمودة جمال 35 عام، أحمد علي 19 سنة، أسعد يوسف 60 عام، محمد رفعت علي 50 عام، نظمي عليكو 60 عام، شيار جمال 23عام، محمد عليكو الملقب ( أبو عمر) 53 عام، خليل عمر عليكو 22 عام، صبري أحمد حنان 52 عام، مصطفى سمير 43 عام، ديار حج منان مصطفى 19 عام، منان حج منان مصطفى 21 سنة، عزيز حج منان مصطفى 50 عام، فراس محمد 30 عام، بهزات سليمان 35 عام، اكرم قادر 45 عام، صبري عليكو، محمد حج منان مصطفى 57 عام و زوجته سيفين ولو التي تناهز 42 من العمر).

وأكد المصدر أنه تم اعتقال الأهالي في مركز الأسايش الذي يستخدمه المتطرفون الآن كسجن، منوهاً بأن الأهالي يتعرضون لأشد أنواع التعذيب، كما أن المتطرفون يطالبون بفدية مالية كبيرة للكشف عن مصيرهم، وإطلاق سراحهم.

ونوه مصدر آخر من قرية باسوطة في ناحية شيروا أن عناصر جيش الاحتلال التركي يقدمون على إعطاء المعتقلين والمخطوفين لديهم مواد مخدرة مثل مادة ( الحشيش والحبوب المهلوسة) أثناء التحقيق معهم عنوة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق