الأخبار

بارزاني يعزي بوفاة الشاب الكوردي الذي حاول انقاذ سائحة من بغداد في قضاء سوران

بارزاني يعزي بوفاة الشاب الكوردي الذي حاول انقاذ سائحة من بغداد في قضاء سوران

وجه رئيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني، مسعود بارزاني، رسالة تعزية إلى عائلة الشاب الكوردي، جبار عثمان، الذي فقد حياته بعد محاولته إنقاذ سائحة بغدادية سقطت في مياه النهر بقرية برسرين في قضاء سوران.

وقال بارزاني في رسالة التعزية التي أرسلها لذوي الشاب، أمس الاثنين، 18 حزيران، إن “سماعنا لنبأ وفاة المواطن (جبار عثمان)، الذي ضحى بحياته من أجل إنقاذ حياة مواطنة سائحة عربية، في نهر جومان قرب قرية برسرين، أصابنا بالحزن الشديد”.

وأضاف “بهذه المناسبة الأليمة نعزي عائلة الشاب المضحي لشعبنا”، مبينا ان “فقدان حياة هذا الشاب، في هذه الحادثة النادرة، دليل على إنسانية الانسان الكوردي واستعداده للتضحية، ورمز إنساني وعلامة واضحة للثقافة العالية التي يتمتع بها شعب كوردستان في إحترام الضيف ومساعدة المنكوبين”.

وكانت الهيئة العامة للسياحة في إقليم كوردستان قررت أمس، إطلاق اسم “جبار عثمان” على قاعة مركز التدريب السياحي في أربيل، حيث أشادت الهيئة ببطولة الشاب الراحل ووصفته بأنه ” رمز مشرف للتضحية وكرم الضيافة”.

الجدير بالذكر ان الشاب جبار عثمان، 19 سنة، ضحى بنفسه أول أمس الأحد، 17 حزيران 2018، من أجل انقاذ السائحة البغدادية زهراء هاشم، 39 سنة، عندما سقطت في مياه النهر بقرية برسيرين في محافظة هولير.
المصدر:NRT

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق