الأخبار

الاحتلال يعتقل 110 شاب وإصابة امرأة خلال المطالبة بالإفراج عن الشبان

الاحتلال يعتقل 110 شاب وإصابة امرأة خلال المطالبة بالإفراج عن الشبان

يستمر جيش الاحتلال التركي والفصائل الارهابية التابعة له، في انتهاكاتهم وممارساتهم الإرهابية بحق أهالي عفرين.

وفي هذا السياق أفاد مصدر من مركز ناحية موباتا لمراسل وكالة ANHA أن جيش الاحتلال التركي وفصائله الارهابية أقدموا على اعتقال أكثر من 110 شباب من أهالي مركز الناحية، خلال عمليات مداهمة قام بها الارهابيون على منازل أهالي الناحية.

وتمكن مراسل وكالة ANHA من خلال مصادر من الناحية من توثيق أسماء 38 شاب من الشبان الذين اعتقلهم الارهابيون، وهم كل من “صلاح الدين محمد، كاميران اسكوتكو، مصطفى رشيد قلندر، حسين ايشانو، حسين حسن بكر، علي مصطفى علوش، حسين بريم بكر، شيركل ادلو، محمد علي شيخو، عابدين شيخو، ولات شيخو، دلو قلندر، عابدين عمر قلة، علي حنان حمزينو، هيجان حبش، عبدو مختار، بيشوار محمد علي، خليل محمد علي، جهاد يوسف فطومة، حسين حسين مشكو، فرهاد حماجو، كيفارا زكي احمد، علوطو علوطو، رشيد مراد قاسم، مراد رشيد قاسم، مراد مراد، نديم عارف، كاظم عارف، جمعة قاصه، محمد قاصه، محمد قلندر، علي نوري محمد المعروف بأبو نوري، حميد محمد علي، خليل بريم بكر، رمزي شعبو، كاميران شعبو، صلاح شعبو و زهير شعبو)”، وأفاد المصدر أن الشبان يتعرضون لأشد أنواع التعذيب.

ونوه المصدر بأن نساء الناحية انتفضن ضد الاحتلال التركي أمام مركز أسايش الناحية الذي اتخذه الارهابيون معقلاً لهم، وسجناً يزجون فيه الأهالي عقب اعتقال الشبان، وطالبوا بإطلاق سراح الشبان، وأقدم الارهابيون على إطلاق الرصاص الحي على النساء، مما أسفر عن إصابة إحداهن بجروح في يدها
وبعد التوتر الذي شهدته المنطقة طلب المرتزقة من الشبان فدية تبلغ 50 ألف ل.س لإطلاق سراح كل شاب، وقد قام عدد من الشبان بدفع الفدية، وتم إطلاق سراحهم، فيما لا يزال الشبان الآخرون متواجدين في السجن، لعدم تمكنهم من دفع الفدية.

وأكد المصدر بأن عمليات الاعتقال والخطف في مركز ناحية موباتا، وقرية ميركان و كاخرة التابعتان للناحية مازالت مستمرة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق