العلوم والتكنولوجية

هواتف آيفون 2018 ستكون أرخص من آيفون إكس

هواتف آيفون 2018 ستكون أرخص من آيفون إكس

قال المحلل المعروف بتوقعاته الدقيقة غالبا مينغ-تشي كو إن واحدا على الأقل من هواتف آيفون المتوقع طرحها هذا العام سيكون أرخص كثيرا من هاتف آيفون إكس رغم أنه سيحمل التصميم ذاته.

وكان ثمن آيفون إكس البالغ 999 دولارا قد منع كثيرين من شراء أبرز هواتف آبل، لكن قد يختلف الأمر في سبتمبر/أيلول هذا العام عندما تطرح الشركة هاتفا تغطي الشاشة كامل واجهته الأمامية تقريبا، وذلك مقابل سعر يبدأ من ستمئة دولار.

أما الهاتف الذي سيعتبر خليفة آيفون إكس ويطرح بشاشة أوليد بقياس 6.5 بوصات فإن سعره سيظل مرتفعا، حيث سيكلف بين تسعمئة وألف دولار، وفقا لتوقعات كو.

ومع ذلك، فإنه حتى لو كانت هواتف آيفون 2018 أرخص نسبيا فقد لا يتمكن كافة الراغبين في شرائها بالحصول على واحد منها، وذلك لأن آبل -وفقا لتقارير- ستشحن عددا أقل بـ20% من هواتف آيفون الجديدة هذا العام مقارنة بخططها لهواتف آيفون العام الماضي.

منافسة من حليف قديم
على صعيد آخر، فإن هواتف آيفون 2018 ستواجه منافسة من الشركة المصنعة لتلك الهواتف وهي فوكسكون الشركة التايوانية التي تصنع هواتف آيفون لشركة آبل، حيث أعلنت مؤخرا أنها قد تطرح منتجات تحمل علامتها التجارية الخاصة بها.

وقالت الشركة إنها ستوسع نموذج أعمالها ليجمع بين العتاد والخدمات البرامجية مثل الحوسبة السحابية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق