الأخبار

بعد قيامهم بعدة تفجيرات واعمال تخريبية , قوى الامن الداخلي تقضي على خلايا نائمة بالرقة

بعد قيامهم بعدة تفجيرات واعمال تخريبية , قوى الامن الداخلي تقضي على خلايا نائمة بالرقة

مالفا عباس – xeber24.net

شهدت مدينة الرقة في الايام القليلة الماضية بعض الاعمال التخريبية بالاضافة إلى وقوع عدة انفجارات استهدفت المدنيين , وعليه قامت قوى الامن الداخلي في المدينة بحملة تمشيط وتم القضاء على الخلايا النائمة لتنظيم داعش بالاضافة إلى اعتقال عدد منهم .

حاول داعش خلال الأيام القليلة الماضية تحريك خلاياها النائمة في مدينة الرقة لضرب الأمان وزعزعة الاستقرار بالتزامن مع شهر رمضان واقتراب عيد الفطر.

وتمكنت قوى الأمن الداخلي في مدينة الرقة من تحييد وتصفية عناصر خلية نائمة تحركت نحو حاجز لقوات سوريا الديمقراطية. قوى الأمن الداخلي التي رصدت المجموعة التابعة لداعش وتمكنت من ملاحقتهم في حي الرميلة وتحييد الخلية النائمة وتصفية عناصرها في دوار النعيم.

عناصر الخلايا النائمة، عمدوا يوم أمس إلى تنفيذ عملية انتحارية على دراجة نارية بالقرب من حاجز البانوراما.

الإداري في قوى الأمن الداخلي عمار العبو قال إن ما تقوم به عناصر داعش بتحريك خلاياها داخل مدينة الرقة ما هو إلا لزعزعة أمن واستقرار المدينة تزامناً مع عودة الأهالي واقتراب عيد الفطر, بحسب وكالة “هاوار”

وأضاف العبو “اننا في الأمن الداخلي وبالتعاون مع قوات سوريا الديمقراطية، قمنا بالتصدي لهذه الخلايا والقضاء عليهم، دون أية أضرار أو خسائر.” وبحسب العبو فأن عناصر الخلايا النائمة كانوا من جنسيات جزائرية وتونسية.

ووعد العبو بجملة إجراء احترازية خلال فترة عيد الفطر من شأنها ضمان الأمن والاستقرار، ومن هذه الإجراءات منع دخول الشاحنات الكبيرة والدراجات النارية إلى داخل المدينة.

عمار العبو ناشد أهالي مدينة الرقة بالتعاون مع قوى الأمن الداخلي والإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة داخل المدينة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق