الأخبار

الاحتلال التركي يبني معسكرات في الشهباء

الاحتلال التركي يبني معسكرات في الشهباء
كشفت مصادر مطلعة من مناطق الشهباء بأن جيش الاحتلال التركي بدأ منذ عدة أيام ببناء معسكرات تدريبية لتدريب مرتزقته في تلك المعسكرات.

وكشفت مصادر مطلعة من قرية شاوه شرقي بلدة الراعي 16 كم، بأن جيش الاحتلال التركي بدأ منذ عدة أيام ببناء معسكرات تدريبية في جبل ملاصق لقرية شاوه.

وأشارت المصادر بأن السوريين الذي تم تجنيدهم في تركيا على يد الميت التركي بالتعاون مع الأخوان المسلمين، سيتم نقلهم من المعسكرات التركية المتواجدة على الحدود إلى المعسكرات التي يتم إنشائها.

فيما أكد المصدر ذاته بأن مرتزقة السلطان مراد المدعومة من قبل الأمن القومي التركي تفرض أتاوات على سيارات الشحن بقيمة 600 دولار أمريكي.

وكان مصدر قد أكد في وقت سابق بأن جيش الاحتلال التركي بعد أن احتل مدينة الباب بدأ بالاستعداد لبناء قاعدة عسكرية له في منطقة جبل عقيل المطلة على مدينة الباب.

فيما أكد عدد من أهالي بلدة الراعي في وقت سابق أيضاً، بأن جيش الاحتلال التركي يبني مستودعات في البلدة بهدف تخزين الأسلحة.

وتعمل جماعة الإخوان المسلمين بالتعاون مع الاستخبارات التركية والقطرية على تجنيد الشبان السوريين في صفوف مرتزقة درع الفرات في خطوة لتشكيل قوات جديدة في المنطقة.

ومنذ بداية العمليات الاحتلالية للجيش التركي ومرتزقته في مناطق الشهباء بتاريخ 24 آب من العام المنصرم، أقدم الجيش التركي على تدمير العديد من القرى وخاصة الكردية منها، وهجّر سكانها قسراً بغاية إفراغها من سكانها الأصليين.

كما عمد الاحتلال التركي إلى تغيير أسماء قرى ومدارس المناطق المحتلة، ورفع العلم التركي فوق الأبنية والمؤسسات المدنية في مناطق الشهباء.

ANHA

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق