قضايا اجتماعية

محكمة ألمانية ترأف بحالة “لص عربي” تعرّض لضرب مبرح خلال عملية السرقة

محكمة ألمانية ترأف بحالة “لص عربي” تعرّض لضرب مبرح خلال عملية السرقة

حكم قاضٍ ألماني بالسجن مع وقف التنفيذ بحق شاب عربي تعرّض لضرب مبرح أثناء محاولته سرقة حقيبة تحتوي مبلغ خمسة وسبعين ألف يورو.

وذكرت صحيفة “ببلد” الألمانية أن الشاب العاطل عن العمل “أنيس. أ” حاول مع أحد أصدقائه سرقة الحقيبة، مشيرة إلى أن الشاب اللص معروف لدى الدوائر القضائية لامتلاكه سجلاً حافلاً بالسوابق الإجرامية.

وكان أنيس وصديقه تتبعا الألمانية بريجيت كونت البالغة من العمر60 عاماً، وهي صاحبة أحد المحال التجارية، وزوجها البالغ من العمر 59 عاماً، حتى وصلا أمام منزلهما، وعندها حاولا اللصان انتزاع الحقيبة التي تحوي المبلغ، ليتدخل ابناهما البالغان من العمر 36 و 32 عامأً، وعندها لاذ اللصان بالفرار، وأثناء هرب الشاب أنيس، قامت سيارة بمحاولة دهسه، وخرج منها رجلان أوسعاه ضرباً، ثم تركاه ملقى على قارعة الطريق.

وأمام محكمة فنيغسن، اعترف الشاب أنيس بجرم السرقة، وعبر عن ندم، فيما ذكر محاميه أن موكله أصيب بجروح وكسور أثناء محاولته السرقة، واصفاً ما تعرف له (أنيس) بأنه “محاولة قتل”.

الجدير بالذكر أن اللص أنيس لديه 14 سابقة جرمية، مما حدا بالقاضي إلى مخاطبته بالقول: “لديك سجل حافل.. أنت تظهر لنا بأن القضاء لا يهمك بتاتاً”.

ومن الجدير بالذكر ايضاً أن التحقيق ذكر ان الألمانية بريجيت كونت حصلت على هذه الاموال من خلال السحب النقدي من البنك على دفعات متكررة، وذكرت ان هذه المبالغ هي جزء من عوائد أرباح استثمار بدأت به هي وزوجها منذ ما يقارب السنة، وتقوم بهذا الاستثمار عن طريق الانترنت من خلال شركة بريطانية التي تقدم لها خدمات استثمارية من ضمنها مستشار مالي الذي يقوم بالمساعدة والتوجيه في التداولات.

صدى المواطن

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق