الأخبار الهامة والعاجلة

هام : الولايات المتحدة تفي بوعودها للأكراد وتقوم بحمايتهم من هجمات الجيش التركي

هام : الولايات المتحدة تفي بوعودها للأكراد وتقوم بحمايتهم من هجمات الجيش التركي
موقع : xeber24.net
تقرير : أكرم حمو
اكد مصدر ميداني خاص لموقعنا “خبر24″من ريف منبج عن تمركز للقوات الامريكية في ريف منبج لوضع حد للهجمات التي قامت بها القوات التركية وعناصر درع الفرات يوم الاثنين على مواقع مجلس منبج العسكري ,وتحسبا لأي هجمات جديدة أوسع أو عمليات استفزازية تقوم بها تركيا اتجاه حليفة واشنطن على الأرض السورية .
هذا و كان قد أكد الجنرال جوزف فوتيل بدوره وأثناء زيارته إلى كوباني في العشرين من كانون الثاني/يناير الماضي بأنهم كقوات التحالف الدولي ملتزمون بحماية الأكراد في مناطقهم المحررة من أي هجمات يقوم بها الجيش التركي أو قوات تدعمها تركيا عليهم , واليوم أوفتّ الولايات المتحدة بوعدها اتجاه الأكراد وقامت بحمايتهم من الهجمات التركية على مدينة المنبج .
هذا وبعد ان هاجم الجيش التركي مساء يوم الاثنين مواقع مجلس منبج العسكري في الريف الشمالي من مدينة المنبج قامت القوات الامريكية الموجودة في روج آفاي كُردستاني بنشر جنود أمريكيين على خطوط التماس مع الجيش التركي وعناصر درع الفرات في المدينة وأرسلت تعزيزات ضخمة من العتاد العسكري إلى الريف الغربي والشمالي , وذلك لمنع أي هجمات تركية على مدينة المنبج .
وبذلك تكون قد وفت الولايات المتحدة الأمريكية بوعودها اتجاه الأكراد وحمايتهم من الجيش التركي و عناصرها التي تدعمها .
ملاحظة : الصورة للقوات الأمريكية في خط الساجور من الإعلامي الكُردي مصطفى عبدي لموقعنا .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق