غير مصنف

بعد الاستقالة.. لاعبو ريال مدريد يفاجئون زيدان

بعد الاستقالة.. لاعبو ريال مدريد يفاجئون زيدان

فاجئ لاعبو نادي ريال مدريد الإسباني مدربهم المستقيل الفرنسي زين الدين زيدان بنشر صور تجمعهم معه على مواقع التواصل الاجتماعي وتسجل لحظات انتصار الميرينغي تحت قيادته.
ونشر قائد الفريق، سيرخيو راموس، صورة تجمعه مع زيدان على إنستغرام وفي الخلفية كأس دوري أبطال أوروبا، فيما وضع نجم الفريق، كريستيانو رونالدو، صورة ضاحكة تجمعه بمدربه زيزو.

وعلى نفس النهج، قام لاعبو الفريق بنزيمة وماركوس ومودريتيش وإيسكو وكاسيميرو وفاران ولوكاس وكروس وأسينسيو بنشر صور للحظات متنوعة جمعتهم مع المدرب الفرنسي، المتوج بثلاث ألقاب لدوري أبطال أوروبا على التوالي ومحققا إنجازا غير مسبوق.

أما ظهير الفريق الأيمن، داني كارفاخال، قام بنشر صورة مؤثرة وهي عندما احتفل اللاعبون بمدربهم زيدان ورفعوه عاليا بعد التتويج بأحد ألقاب دوري أبطال أوروبا.

وأعلن المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، الخميس، استقالته من تدريب ريال مدريد الإسباني، بعد أقل من أسبوع من تحقيقه لقب دوري أبطال أوروبا.

وقال المدير الفني الفرنسي: “لقد اتخذت قرارا بأني لن أكمل مع ريال مدريد الموسم المقبل”، وتابع: “على الفريق الاستمرار بتحقيق الانتصارات”.

يذكر أن زيدان فاز بـ9 ألقاب أثناء فترة تدريبه للفريق الملكي، كان آخرها الفوز على ليفربول الإنجليزي 3-1 في نهائي دوري أبطال أوروبا، لينضم إلى مجموعة من صفوة المدربين تضم بوب بيزلي وكارلو أنشيلوتي فازوا بالكأس الأوروبية 3 مرات.
المصدر:سكاي نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق