الصورمنوعات

كان معروفًا بأنه أجمل طفلة في العالم … هذه هي الحالة النهائية!

كان معروفًا بأنه أجمل طفلة في العالم … هذه هي الحالة النهائية!

سردار إبراهيم ـ xeber24.net ـ وكالات

كريستينا بيمينوفا ، التي تعيش في العاصمة الروسية موسكو ، بأنها أصغر نموذج في العالم وأكثر الفتيات جمالاً في العالم.

كريستينا بيميبوفا من أب لاعب كرة قدم قديم , ولدت في 27 ديسمبر 2005 والام جليكريا شيروكوفا , وتعتبر المثال الأوضح في الموضى في روسيا.

قصة الموضى بدأت في حياة كريستينا بيميبوفا اثناء مجيئها مع أمها التي كانت تعمل في مجال الموضه قامت نفس الشركة بنشر صور للطفلة أيضا.

اعترافًا بالقدرة غير العادية للفتاة ، وقعت الوكالة عقدًا معها.

لقد أصبحت Pimenova ، من أحد أشهر نماذج الأطفال في العالم ، وقامت بعرض بلبس العديد من الموديلات ’’ العلامات التجارية ’’ للاطفال لتصبح أشهر فتاة.

لها مليونيين من المتابعين على الانستغرام.

حتى الآن ، كانت حملت وعرضت لـ , دولتشي آند غابانا ’’Dolce & Gabbana ’’ ، وأرماني ، وبنيتون ، وروبرتو كافالي ، بالإضافة إلى العديد من حملات العلامات التجارية المشهورة في العالم ، إضافة الى أنها أصبحت غلاف العديد من المجلات.

ووفقًا لموقع الويب الذي التابعة لأمها ، تسافر Kristina على نطاق واسع لأغراض تجارية في الخارج وتستمتع على وجه الخصوص بعروض الأزياء والموضة.

تبلغ الطفلة الآن 13 سنة. وهذه حالتها النهائية , حيث لا تزال في مقبل عمرها.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق