الرياضة

هل تعمد راموس إيذاء صلاح؟

هل تعمد راموس إيذاء صلاح؟

يخرج نجم ليفربول محمد صلاح من نهائي دوري أبطال أوروبا باكيا مصابا بعد التحام بينه وبين قائد ريال مدريد، سيرجيو راموس، وسط احتمال غيابه عن تشكيلة منتخب بلاده في مونديال روسيا الذي ينطلق في الـ14 من الشهر المقبل.

ولكن السؤال الذي يطرح نفسه، هل تعمد راموس إيذاء صلاح؟

آخر الأنباء تشير إلى أن صلاح مصاب بخلع في الكتف وأن هذه الإصابة تحتاج راحة لأسبوعين ومن بعدها يعود لممارسة حياته الطبيعية لكنه يحتاج لفترة ما بين ستة و12 أسبوعا لحمل الأوزان الثقيلة وممارسة الرياضة، وإذا صدقت التوقعات فإن صلاح لن يشارك في المونديال الروسي.

وفي العودة للالتحام مع راموس، يؤكد خبير التحكيم في قنوات “بي أن سبورتس” جمال الشريف أنه ليس هناك خطأ على اللاعبيْن وهو مجرد التحام في إطار المنافسة للحصول على الكرة، وأضاف أن رغبة صلاح في الحصول على الكرة واستخلاصها من راموس ساهمت في إصابته.

في السياق نفسه، سار نجم مانشستر سيتي ومنتخب إنجلترا السابق، فرانك لامبارد، بالقول إن راموس لم يتعمد إيذاء صلاح لأن اللاعبين كانا قريبين من بعضهما البعض، وكأي مدافع أصر قائد الملكي على استخلاص الكرة ولكن طريقة سقوط صلاح كانت مؤذية له.

ولم يبتعد قائد مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا السابق ريو فرديناند عن تحليل زميله لامبارد، بل ذهب أكثر لمدح راموس على دفاعه الجيد، مؤكدا أنه لم يتعمد إيذاء صلاح. ولدى سؤاله عن مزاح راموس مع الحكم والضحك بعد خروج صلاح، رجح فرديناند ألا يكون هناك علاقة بين الحادثتين.

في المقابل شن النجم المصري السابق محمد أبو تريكة هجوما لاذعا على راموس واعتبر أن الخطأ متعمدا ووصفه بالـ “جريمة” التي ارتكبها قائد منتخب إسبانيا بحق نجم منتخب مصر.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، لم تترك جماهير ليفربول والجماهير المصرية راموس وشتمته بأقسى العبارات وحملته مسؤولية إصابة صلاح بشكل مباشر.

المصدر : رياضة الجزيرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق