منوعات

بالأرقام- أجور نجوم مسلسلات رمضان

بالأرقام- أجور نجوم مسلسلات رمضان

يتنافس العديد من النجوم على لقب “الأعلى أجراً” في دراما رمضان 2018، ليس بحثاً عن المال فقط، ولكن لأن الأجر الضخم يعطيهم مكانة أفضل في عالم النجومية. واليكم فيما يلي اجور نجوم شاشة رمضان:

عادل إمام
رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمرّ بها صناعة الدراما وشركات الإنتاج، إلا أنه أصرّ الفنان المصري عادل امام على الحصول على 48 مليون جنيه مقابل مشاركته في بطولة مسلسل “عوالم خفية”.

شروط الزعيم عادل إمام لم تتوقف عند هذا الحد، بل طالب بالحصول على المبلغ بعملة الدولار، وقد حصل على 2 مليون و700 ألف دولار.

أجر إمام الضخم هذا، لم يمكّن الشركة المنتجة من الاستعانة بنجوم كبار لمشاركته البطولة، فاضطرت للاستعانة بنجوم لا تتجاوز أجورهم الثلاثة ملايين جنيه، من بينهم: رانيا فريد شوقي ومي سليم وهبة مجدي.

يسرا
بعد مفاوضات كثيرة، قررت يسرا خوض السباق الرمضاني بالحصول على 25 مليون جنيه عن ببطولتها لمسلسل “لدينا أقوال أخرى”، الذي تشاركها بطولته نخبة كبيرة من الفنانين، منهم: شيرين رضا ونجلاء بدر وأحمد حاتم، وهو من إخراج محمد علي.

نيللي كريم
وبأجر يسرا نفسه، تخوض نيللي كريم السباق الرمضاني، حيث حصلت على 25 مليون جنيه نظير دورها في مسلسل “اختفاء”، وهو الأجر نفسه أيضاً الذي حصلت عليه مقابل مشاركتها في مسلسل “لأعلى سعر” العام الماضي.

مي عزالدين
وعلى عكس كثر من النجوم، رفعت النجمة مي عز الدين أجرها 2 مليون جنيه، ليصل إلى 20 مليون جنيه بدلاً من 18 مليوناً، نظير بطولة مسلسل “رسايل”، وقد وافقت جهة الإنتاج على هذا المبلغ، بخاصة أن أعمالها الدرامية لا تواجه أي مشاكل تسويقية.

علي ربيع
المفاجأة غير المتوقعة هي حصول الفنان علي ربيع على 11 مليون جنيه، مقابل خوضه سباق الدراما الرمضاني من خلال مسلسل “سك على إخواتك”، وهو رقم ضخم لم يحصل عليه ربيع من قبل، بخاصة أن إنجازاته في الدراما محدودة للغاية، لكنه اشترط هذا الأجر على شركة الإنتاج، وقد وافقت على طلبه.

عمر يوسف وصبا مبارك
أما عمرو يوسف، فتقاضى 10 ملايين جنيه مقابل مشاركته في بطولة مسلسل “طايع”، بينما حصلت صبا مبارك التي تشاركه البطولة على 8 ملايين جنيه، وقد حرص كل منهما على تخفيض أجره، بخاصة أن المسلسل احتاج إلى ميزانية ضخمة، نظراً الى تصوير المشاهد في أكثر من محافظة.

غادة عبدالرازق
أما النجمة غادة عبدالرازق، فتقاضت 15 مليون جنيه مقابل مشاركتها في بطولة مسلسل “ضد مجهول”، وما لا يعرفه كثر أنها تنازلت عن 5 ملايين جنيه، حيث كان من المفترض أن تحصل على 20 مليوناً، لكن الأزمات الاقتصادية دفعتها الى اتخاذ هذا القرار، ورغم ذلك لم تتمكن الجهة المنتجة لمسلسلها من الاستعانة بنجوم كبار لمشاركتها البطولة، فقد كان هناك ترشيح للنجمة وفاء عامر للوقوف أمامها في هذا المسلسل، إلا أن المفاوضات معها كان مصيرها الفشل، لإصرارها على الحصول على 15 مليون جنيه، وهو أجر غادة نفسه. علماً أن المشاركين في بطولة هذا المسلسل، لا تتعدى أجورهم الثلاثة ملايين جنيه، ومنهم روجينا وحنان مطاوع ودياب .

محمد رمضان
بفارق ثلاثة ملايين جنيه فقط، يأتي النجم محمد رمضان ثانياً بعد الزعيم، حيث حصل على 45 مليون جنيه مقابل مشاركته في بطولة مسلسل “نسر الصعيد”، حيث لم تتردد شركة الإنتاج في إعطائه هذا الأجر، بخاصة أن شعبيته في زيادة مستمرة، وقد اعتاد الحصول على أجور ضخمة، فمقابل مشاركته في إعلان لم تتجاوز مدته الثلاث دقائق، حصل رمضان على سبعة ملايين جنيه، وبالتالي وجدت شركة الإنتاج أن حصوله على 45 مليون جنيه عن المسلسل أمر طبيعي .

يحيى الفخراني
ورغم التاريخ الفني الضخم للنجم يحيى الفخراني، إلا أنه أقل أجراً من محمد رمضان، حيث حصل على 38 مليون جنيه مقابل تجسيده بطولة مسلسل “بالحجم العائلي”، الذي يعود من خلاله إلى الدراما، وتشاركه البطولة نخبة من الفنانين، أبرزهم ميرفت أمين ويسرا اللوزي .

أحمد عز
وبعد نجاح أفلامه الأخيرة وأبرزها “الخلية” و”ولاد رزق”، يخوض النجم أحمد عز السباق الدرامي بالأجر الذي يتمناه، والذي وصل إلى 32 مليون جنيه، وذلك نظير دوره في مسلسل “أبو عمر المصري”.

محمد هنيدي
ورغم أن تاريخ محمد هنيدي الفني يتفوّق على تاريخ عز ورمضان، إلا أن أجره في مسلسل “أرض النفاق” لم يتجاوز الثلاثين مليون جنيه. ويشارك هنيدي البطولة كل من: هنا شيحة وإبراهيم عيسى ونخبة من النجوم.

المصدر : قناة المستقبل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق