الأخبار

نظراً لعدم إيفاء هيئة الطاقة بمقاطعة الجزيرة بوعودها, طالبت رئاسة البلديات في قامشلو اصحاب المولدات بتشغيل المولدات في فترة السحور

نظراً لعدم إيفاء هيئة الطاقة بمقاطعة الجزيرة بوعودها ,طالبت رئاسة البلديات في قامشلو اصحاب المولدات بتشغيل المولدات في فترة السحور

مالفا عباس – xeber24.net

نظراً لعدم إيفاء هيئة الطاقة التابعة للإدارة الذاتية الديمقراطية في مناطق شمال سوريا بوعودها التي قطعتها على نفسها قبل بدء شهر رمضان المبارك بأنها ستحسن من حالة الكهربا خلال الشهر الكريم , دعت الرئاسة المشتركة للبلديات في مدينة قامشلو اصحاب المولدات الى تشغيل مولداتهم فترة السحور .

دعت الرئاسة المشتركة للبلديات في مدينة قامشلو خلال تعميم ،صدر يوم امس الاربعاء 23/5/2018 اصحاب المولدات “إشتراك أمبيرات ” بتشغيل المولدات من الساعة الثانية صباحاً وحتى الساعة الرابعة صباحاً “فترة السحور ” خلال شهر رمضان .

وجاء ذلك بعد مرور 7 ايام من شهر رمضان وعدم إيفاء هيئة الطاقة بوعودها التي قطعتها على نفسها بأنها ستحسن من حالة الكهرباء خلال الشهر الكريم.

يأتي ذلك نظراً إلى انه لا يوجد اي تحسن في حالة الكهرباء رغم وعود هيئة الطاقة وصرفها لــ 760 مليون ليرة سورية قالت بأنها قد صرفتها لصيانة الابراج التي كانت قد تمت تدميرها من قبل المجاميع الإرهابية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق