منوعات

ألمانيا.. لا تسامح مع المتغيبين عن الدراسة

ألمانيا.. لا تسامح مع المتغيبين عن الدراسة

أفادت مجل “دير شبيغل” الألمانية بأن شرطة بافاريا بدأت فرض غرامات على أولياء الأمور، الذين يأخذون أطفالهم للرحلات في وقت الدراسة.

وتقول المجلة إن الشرطة في مطارات ميمينجين وميونيخ ونورنبرغ تفرض غرامات على العوائل التي يتغيب أطفالها عن المدرسة لقضاء إجازة مع ذويهم.

ولجأت السلطات المحلية في بافاريا إلى هذه الإجراءات لأن التعليم المدرسي إلزامي بشكل عام في ألمانيا، وكذلك بسبب الغياب المتكرر للتلاميذ عن المدرسة دون سبب وجيه.

ووفقا لمعطيات المجلة فإن الآباء يخططون لإجازتهم اعتمادا على وجود تذاكر طيران رخيصة، ثم يأخذون أطفالهم معهم بصرف النظر عما إذا كانت هناك عطلة مدرسية أو لا.

واعتقلت الشرطة في مطار ميونيخ حوالي 20 أسرة للأسباب المذكورة. علما أن الغرامات على إهمال التعليم قد تصل إلى 1000 يورو. لكن القواعد في هذا المجال تختلف من ولاية إلى أخرى، فمثلا في منطقة ساكسونيا تبلغ الغرامة 1250 يورو لغياب تلميذ أكثر من 5 أيام في الفصل الدراسي.

وتقول مجلة Sächsische Zeitung إن الحكومة الألمانية حصلت على 618000 يورو في العام الماضي على خلفية 5680 حادثا مسجلا لتغيب التلاميذ عن المدرسة. وتتصدر مدينة لايبزيغ قائمة المتغيبين مع أكثر من 2280 حادثا.

المصدر : روسيا اليوم .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق