جولة الصحافة

95 شاباً يلتحقون بصفوفQSD

95 شاباً يلتحقون بصفوفQSD

انضم 95 شاباً من أبناء المكون العربي في مقاطعة قامشلو إلى صفوف قوات سوريا الديمقراطية، بعد إنهائهم لدورة تدريبية، خلال مراسم.

خرجت أكاديمية الشهيد ميتان العسكرية التابعة لقوات سوريا الديمقراطية دورة تدريبية لـ 95 ملتحقاً من أبناء المكون العربي في مقاطعة قامشلو، وحملت الدورة اسم “الشهيد راغب عطية” المقاتل في قوات سوريا الديمقراطية الذي استشهد في 9 آب أثناء مشاركته في حملة تحرير مدينة الرقة من مرتزقة داعش.

واستمرت الدورة مدة 30 يوماً، تلقى خلالها المقاتلون دروساً فكرية وسياسية وعسكرية تضمنت أنواعاً مختلفة من فنون القتال.

وحضر مراسم التخرج، مقاتليون وقياديون في قوات سوريا الديمقراطية وذوي الشهيد راغب العطية، وأعضاء من مجلس ناحية تل حميس وأعضاء مجلس عوائل الشهداء في الناحية.

بدأت مراسم التخرج بتقديم المقاتلين الجدد عرضاً عسكرياً، رافقه الوقوف دقيقة صمت، ثم ألقيت الكلمات من قبل القيادي في أكاديمية الشهيد ميتان روهات جوان والقيادي في قوات سوريا الديمقراطية مظلوم شاويش.

وباركت الكلمات في بداية حديثها تخريج الدورة على المقاتلين، واعتبرتها ولادة جديدة في مسيرة النضال ضد المعتدين، في سبيل حماية حرية وكرامة الإنسانية.

وأكدت الكلمات أن “الحل الوحيد للأزمة السورية والشرق الأوسط، هو مشروع الأمة الديمقراطية التي تصون حقوق وواجبات جميع مكونات المنطقة”.

كما ألقى عضو مجلس عوائل الشهداء في ناحية تل حميس صالح الخلف كلمة، قال فيها: “يبقى الوطن يتيماً حتى يكبر أولاده، فيدافعون عنه وعن كرامته”.

ANHA

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق