اخبار العالم

تيسير خالد : استغلال الثوابت الوطنية للتحريض على منظمة التحرير الفلسطينية عمل عبثي

تيسير خالد : استغلال الثوابت الوطنية للتحريض على منظمة التحرير الفلسطينية عمل عبثي

اعتبر تيسير خالد، رئيس دائرة شؤون المغتربين في منظمة التحرير، في حديث لـصحيفة ” القدس ” أن مؤتمر اسطنبول عمل فئوي تقوم به حماس ، دون التنسيق أو التشاور مع فصائل العمل الوطني، ولا حتى مع حركة الجهاد الإسلامي، كما لم تتشاور بشأنه مع الجاليات الفلسطينية في المهجر .
وأضاف ” يجب عدم استغلال الثوابت الفلسطينية كأداة للتحريض على منظمة التحرير الفلسطينية والنيل من مكانتها ، عبر ادعاء المنظمين بأن المنظمة أدرات ظهرها للفلسطينيين في الخارج وأنهم حريصون على إصلاح المنظمة وعلى دور الخارج في استنهاض الوضع الوطني .. فهذا العبث لا يجب أن نسمح به .
وفي الوقت الذي أكد فيه الحاجة الماسة الى إصلاح الأوضاع منظمة التحرير الفلسطينية وتطوير هياكلها عبر انتخابات وطنية عامة للمجلس الوطني الفلسطيني والهيئات القيادية في المنظمة ، دان تيسير خالد عمليات التشهير والطعن بمنظمة التحرير الفلسطينية ، وتسميتها على لسان بعض منظمي المؤتمر ” جمعية دفن موتى ” معربا عن خشيته أن يفضي عقد المؤتمر إلى نقل حالة الانقسام التي يعيشها الشعب الفلسطيني في الداخل إلى الجاليات الفلسطينية في الخارج.
وأكد خالد على أن دائرة شؤون المغتربين ” تلقت بيانات من الجاليات الفلسطينية في بلدان المهجر وفي مختلف القارات ، ترفض فيها المشاركة في المؤتمر لاعتبارين هما: أنها لم تتلقَ دعوة للمشاركة من القائمين عليه، وثانيا بسبب تخوفها من نقل أجواء الانقسام إلى التجمعات الفلسطينية في المهجر” .

25/2/2017
مكتب الاعلام

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق