الأخبار الهامة والعاجلة

هام : آلدار خليل وحميد دربندي يجريان اجتماعاً مهماً في هولير

هام : آلدار خليل وحميد دربندي يجريان اجتماعاً مهماً في هولير

بروسك حسن ـ xeber24.net

ذكر مصدر مطلع مقرب من حزب الاتحاد الديمقراطي PYD , أن كل من الرئيس المشارك لحركة المجتمع الديمقراطي آلدار خليل ومسؤول مكتب رئاسة إقليم كردستان العراق ومسؤول ملف روج آفا ’’ حميد دربندي ’’ أجريا اجتماعاً هاماً للوقوف على وضع الاحزاب الكردستانية وكيفية العمل في المستقبل.

وأكد المصدر أن الاجتماع الذي جمع خليل ودربندي قد أجري في هولير عاصمة إقليم كردستان العراق , لبحث ومناقشة الوضع السياسي في المنطقة عامة والكردستاني خاصة.

وحسب الانباء الأولية فقد جرى الاجتماع أمس السبت 19/05/2018 , حيث تم التركيز على كيفية إيجاد طريقة لعمل الاحزاب الكردية معاً في روج آفا , حيث تمر المنطقة بمرحلة حساسة جداً.

صورة أرشيفية
في هذا السياق قال مدير مركز الدراسات الكردية في بوخم الألمانية ’’ نواف خليل ’’ لموقعنا ’’ خبر24 ’’ ’’ أعتقد أن الكثيرين كانوا ينتظرون هذا اللقاء الذي يتوقع منه أن يساهم تقريب وجهات النظر بين القوى الكردستانية في ظروف بالغة الحساسية والتي تعيشها كردستان عامة , ففي العراق حيث جرت الانتخابات قبل أيام وينتظر تشكيل حكومة جديدة وهذه المسألة بانتظار أن تتوحد القوى الكردستانية وعلى الجانب الآخر أيضاً هناك انتخابات ستجرى في شمال كردستان وتركيا ’’ مضيفاً ’’ أما في روج آفا حيث تواصل تركيا احتلالها لعفرين في ظل استمرار المقاومة وتستمر عاصفة الجزيرة لاقتلاع داعش.

وأشار نواف خليل مدير مركز الدراسات الكردية في مدينة بوخم الألمانية , بأن كل هذه المحطات التاريخية بحاجة إلى مزيد من التقارب من القوى الكردستانية وهو ما نأمل أن يتمخض عنه اللقاء الذي ضم رئيس الهيئة التنفيذية في حركة تف دم ألدار والقيادي في الحزب الديمقراطي الكردستاني حميد دربندني وهو ما يجب أن ينال دعم ومساندة من الجميع لوضع الخلافات الحزبية والشخصية الضيقة جانباً والتركيز على حماية المكتسبات الكردستانية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق