جولة الصحافة

وفد من روج آفا في السليمانية لتقديم التعازي بوفاة القيادي عادل مراد

وفد من روج آفا في السليمانية لتقديم التعازي بوفاة القيادي عادل مراد

زار وفد من روج آفا مدينة السليمانية في باشور كردستان لتقديم التعازي بوفاة القيادي والسياسي الكردي وأحد مؤسسي حزب الاتحاد الوطني الكردستاني عادل مراد.

وتوجه وفد روج آفا الذي ضم كلاً من أعضاء ممثليات مقاطعات روج آفا الثلاث وحزب الاتحاد الديمقراطي ومؤتمر ستار إلى جانب الرئيس المشترك للهيئة التنفيذية لحركة المجتمع الديمقراطي آلدار خليل، إلى مجلس عزاء القيادي الكردي وأحد مؤسسي حزب الاتحاد الوطني الكردستاني عادل مراد، في اليوم الثاني من مراسم التعازي التي أقيمت في المجلس المركزي للحزب بمدينة السليمانية.

وأعرب الوفد خلال مشاركته في مجلس العزاء عن حزنه بفقدان الشخصية السياسية والوطنية عادل مراد، متقدمين بالتعازي لحزب الاتحاد الوطني الكردستاني وعموم الشعب الكردي.

و على هامش تقديم واجب العزاء قال آلدار خليل في حديث لوكالة روج نيوز:” إن الفقيد عادل مراد الإنسان المتواضع اتسم بمواقف وطنية في مجمل القضايا المتعلقة بالشعب الكردي وكردستان عامة، واجتاز حدود التعريف به في جنوب كردستان، وتابع عن كثب انتصارات روج آفا وقدم لها الدعم المعنوي”.

يذكر أن المناضل والسياسي الكردي، سكرتير المجلس المركزي للاتحاد الوطني الكردستاني عادل مراد توفي أمس الجمعة 18أيار بعد صراع مع المرض في مشافي ألمانيا.

المصدر: روج نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق