الأخبار

«أردوغان إرهابي» تجتاح بريطانيا

«أردوغان إرهابي» تجتاح بريطانيا

استقبل متظاهرون في العاصمة البريطانية لندن، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بهتافات “أردوغان إرهابي”، وهي نفس الحالة التي جرت معه في بلدان أخرى، إلا أن مرتزقته هددوا المتظاهرين الذين اقتربوا من موكبه الرئاسي.

توجه الرئيس التركي “رجب طيب أردوغان” إلى بريطانيا، في محاولة للخروج أزمته الاقتصادية، في زيارة يلتقي فيها العائلة الحاكمة والمسؤولين.

وخلال سير موكبه، استقبله مجموعة من الأكراد والنشطاء الحقوقيين والقوى الديمقراطية في بريطانيا بالهتافات التي استنكرت هذه الزيارة.

استياء المعارضة من الزيارة

وانتقدت الكثير من أحزاب المعارضة وبشدة استقبال الرئيس التركي أردوغان، الذي توجه إلى بريطانيا في زيارة رسمية مدتها ثلاثة أيام، وكان زعيم الحزب الليبرالي الديمقراطي البريطاني “فينس كابل” أول المستهجنين.

كابل أدان وبشدة الزيارة منتقداً الحكومة التي رحبت بأردوغان الذي يعتبر عدواً للقيم الليبرالية والديمقراطية، مشدداً على أن الحزب لا يرحب به في بريطانيا.

الإرهابي أردوغان

وخلال الزيارة شارك أردوغان في منتدى اقتصادي، وعلى مقربة من المنتدى اجتمع الكثير من المتظاهرين احتجاجاً على استقبال أردوغان في بريطانيا مرددين شعار: “الإرهابي أردوغان”.

وكتب المتظاهرين اسم عفرين على جباههم، كما رفعوا صور لأردوغان بالون الأحمر، رمزاً للدماء التي سفكت على يده في عفرين، وكتبوا عليها “إرهابي”.

الشرطة البريطانية بدورها تدخلت لفك الاحتجاج واستخدمت العنف ضد المتظاهرين.

مرتزقة أردوغان هددوا المتظاهرين

وعلى جانب آخر هدد مرتزقة أردوغان في لندن المتظاهرين، وتقدم أحد أفراد تلك المجموعات المؤيدة لأردوغان، نحو المتظاهرين محاولاً الاعتداء عليهم وهددهم.

ANF

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط (كوكيز) لفهم كيفية استخدامك لموقعنا ولتحسين تجربتك. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. سياسية الخصوصية

جمع البيانات
عند استخدام الموقع قد تصادف مناطق مثل المنتديات أو خدمات الفيديو حيث يتم الطلب منك كمستخدم إدخال معلومات المستخدم الخاصة بك. يتم استخدام مثل معلومات المستخدم هذه فقط للهدف التي يتم جمعها من أجله، وأي أغراض أخرى يتم تحديدها في نقطة الجمع وذلك بالتوافق مع سياسة الخصوصية هذه. لن نقوم بالإفصاح عن أي من معلومات المستخدم التي توفرها لطرف ثالث دون إصدارك الموافقة على ذلك، باستثناء ضرورة توفير خدمات قمت بتحديد طلبها.
إلغاء الاشتراك
تستطيع عندما تريد سحب موافقتك على استلام مخاطبات دورية بخصوص المواصفات، والمنتجات، والخدمات، والفعاليات وذلك عن طريق الرد على وصلة "إلغاء الاشتراك" في المخاطبات القادمة منا. الرجاء ملاحظة أننا لن نقوم بالإفصاح عن معلومات المستخدم الخاصة بك لطرف ثالث لتمكينه من إرسال مخاطبات تسويق مباشرة لك دون موافقتك المسبقة على القيام بذلك.
الملفات النصية (كوكيز)
يتوجب عليك أن تعلم أنه من الممكن أن يتم جمع المعلومات والبيانات تلقائيا من خلال استخدام الملفات النصية (كوكيز). وهي ملفات نصية صغيرة يتم من خلالها حفظ المعلومات الأساسية التي يستخدمها موقع الشبكة من أجل تحديد الاستخدامات المتكررة للموقع وعلى سبيل المثال، استرجاع اسمك إذا تم إدخاله مسبقا. قد نستخدم هذه المعلومات من أجل متابعة السلوك وتجميع بيانات كلية من أجل تحسين الموقع، واستهداف الإعلانات وتقييم الفعالية العامة لمثل هذه الإعلانات. لا تندمج هذه الملفات النصية ضمن نظام التشغيل الخاص بك ولا تؤذي ملفاتك. وإن كنت تفضل عدم جمع المعلومات من خلال استخدام الملفات النصية، تستطيع اتباع إجراء بسيط من خلال معظم المتصفحات والتي تمكنّك من رفض خاصية تنزيل الملفات النصية. ولكن لا بد أن تلاحظ، أن الخدمات الموجهّة لك شخصيا قد تتأثر في حال اختيار تعطيل خيار الملفات النصية. إذا رغبت في تعطيل خاصية إنزال الملفات النصية اضغط الرابط هنا للتعليمات التي ستظهر في نافذة منفصلة.

اغلاق