اخبار العالم

محافظ ولاية وان يدعو إلى التصويت لأردوغان !!

محافظ ولاية وان يدعو إلى التصويت لأردوغان !!

انضم محافظ ولاية وآن مظفر زولو اغلو إلى قيادات عسكرية في الجيش التركي في حي أرجك ودعوتهم المواطنين للتصويت لصالح أردوغان.
تستغل حكومة AKP,MHP، التي تعيش في حالة زعر و تخشى الهزيمة في انتخابات 24 حزيران/يونيو المقبل، كل إمكانيات الدولة و تدعو الناس إلى التصويت لصالح أردوغان.
وهذه المرة محافظ ولاية وآن يسير على خطى زميلة محافظ ولاية شرناخ و يدعو الناس إلى التصويت لصالح حزب العدالة و التنميةAKP و أردوغان خلال انتخابات 24 حزيران/يونيو.
وتوجه محافظ ولاية وآن، و رئيس البلدية الكبيرة في المدينة مظفر زورلو اغلو، اللواء صالح كاراتاش و قائد لواء المدينة يافوز اوزفيدان، مدير مباحث المدينة محمد سعد أكينجي و قائد قوات الحدود السادس الكولونيل شاهين ينيلماز صباح اليوم إلى حي أرجك في مدينة وآن.

التشهير بحزب الأقاليم الديمقراطيةDBP و مدح أردوغان

وألقى زورلو اغلو كلمة استهدف فيها سياسة حزب الأقاليم الديمقراطيةDBP و إدارتها لبلدية وآن، منتقداً عمل البلدية حينما كانت تدار من قبل الأقاليم الديمقراطيةDBP و مدح أردوغان قائلا: “نحن هنا نلعب دور الوسيط لتقديم الخدمات للشعب هنا، بينما القول الفصل هو لرئيس الجمهورية رجب طيب أردوغان، انتخابات 24 حزيران ستكون بداية جديدة لتركيا بيد أردوغان”.
وأضاف: “بعد هذا اليوم لن تكون هنالك عقبات تقف في طريق بلادنا و ستكون تركيا قوة إقليمية كبيرة في المنطقة بقيادة أردوغان”.

anf

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق