غير مصنف

بالصور : مجلس منبج العسكري يعقد اجتماعا مع رؤساء و وجهاء عشائر منبج

بالصور : مجلس منبج العسكري يعقد اجتماعا مع رؤساء و وجهاء عشائر منبج

منبج _ بحضور القيادة العامة لمجلس منبج العسكري تم الاجتماع لمناقشة آخر التطورات الراهنة على الساحة الدولية و الإقليمية، و تأثيراتها على الوضع في منبج و سبل رص الصفوف و التكاتف. كما وتم البحث حول تجاوز المعوقات ومناقشة العديد من القضايا التي تهم المدينة من كافة النواحي.

حيث تحدث القيادي (جميل مظلوم) عن آخر التطورات الحاصلة في المنطقة، ومايجري من اتفاقيات بين الأطراف الدولية على حساب الشعب السوري، و المؤامرات التي تحاك على حساب الشعب السوري والأطماع الدولية في المنطقة. إلى جانب ذلك المحاولات التي تقوم بها الأطراف التي تطمع بإحتلال المزيد من المناطق، و كذلك الجهود التي يبذلها الاعداء لضرب الاستقرار في المدينة، و المهام التي تقع على عاتق العشائر و الوجهاء في سبيل تقوية الجبهة الداخلية.

ثم تحدث الشيخ (ابراهيم بناوي) نائب قائد مجلس منبج العسكري حول الأوضاع الداخلية وضرورة تكاتف الجهود و العمل، و المساهمة في تأمين الحماية والأمان الذي يتمتع به أبناء منبج والحفاظ عليها، و دعا الجميع للمقارنة بين الوضع في منبج و مناطق درع الفرات و مناطق النظام. و أكد على ضرورة حماية منبج سواء كان ضد الإحتلال التركي و أيضا المليشيات التي تعمل لصالح النظام، ثم تحدث العديد من الوجهاء أكدوا خلال حديثهم على إنهم يقفون إلى جانب قوات مجلس منبج العسكري في حماية منبج ضد أي محاولة تستهدف منبج و أهلها. كما تطرق الوجهاء إلى بعض الأمور الخدمية و أهمية حلها والإهتمام بها. كما تم مناقشة موضوع واجب الدفاع الذاتي، وكانت هناك العديد من المداخلات التي أكدت على استعدادهم للمساهمة في واجب الدفاع الذاتي.

وفي نهاية الإجتماع تعهد المجلس العسكري بمناقشة و الوقوف على الأمور التي تم مناقشتها، و كذلك مناقشة الأمور التي هي من صلاحيات الإدارة المدنية الديمقراطية و تم التأكيد على أهمية استمرار هذه الإجتماعات في المرحلة المقبلة.

المركز الإعلامي لمجلس منبج العسكري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق