الأخبار الهامة والعاجلة

عاجل : قتلى وجرحى للجيش التركي في الباب

عاجل : قتلى وجرحى للجيش التركي في الباب

بروسك حسن ـ xeber24.net

أعلنت هيئة قيادة الجيش التركي اليوم الجمعة 24/02/2017 , عن تعرض جنودها لإنفجار عبوة ناسفة خلفت قتلى وجرحى في مدينة الباب السورية.
وقال البيان أن 2 من الجنود قتلوا و3 آخرين جرحوا في إنفجار عبوة ناسفة بعربتهم في محيط مدينة الباب السورية , زرعتها عناصر تنظيم داعش.
في السياق ذاته نقلت وكالة دوغان الاخبارية التركية أن الجنود الاتراك الجرحى تم نقلهم الى مستشفيات كليس للعلاج بينما القتلى تم نقلهم الى مستشفى مدينة عنتاب.
وفي السياق ذاته قال المرصد السوري لحقوق الإنسان بأن عمليات التمشيط مستمرة من قبل الجيش التركي والفصائل المسلحة في مدينة الباب والقباسين والبزاعة , حيث تم السيطرة على أجزاء واسعة من هذه المدن من تحت سيطرة عناصر تنظيم داعش.
و مع استكمال عملية انسحاب تنظيم داعش من مدينة الباب لساعاتها الـ 24 الأولى، تتواصل عمليات تمشيط المدينة، من قبل القوات التركية والفصائل العاملة ضمن عملية “درع الفرات”، و وثق المرصد مقتل جنديان اثنان من القوات التركية ، وأصيب آخرون بجراح إثر انفجار عبوة ناسفة بهم، خلال عمليات التمشيط في جنوب مدينة الباب بريف حلب الشمالي الشرقي، ليرتفع إلى 9 على الأقل عدد عناصر القوات التركية والفصائل العاملة في “درع الفرات” الذين قضوا منذ يوم أمس خلال عمليات تمشيط مدينة الباب التي انسحب تنظيم “داعش” منها ومن بلدتي بزاعة وقباسين المجاورتين لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق