البيانات

الكريلا تكشف معلومات عن العمليات التي نفذتها بجوله مرك وليلكان

الكريلا تكشف معلومات عن العمليات التي نفذتها بجوله مرك وليلكان

كشف المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي معلومات تخص العمليات التي نفذتها قواتهم بتاريخ 6 آيار الجاري في إطار الحملة الثورية للشهيدين آكري وبيروز ضد الجيش التركي.

وأصدر المركز الإعلامي لقوات الكريلا بياناً إلى الرأي العام تضمن معلومات حول العمليات التي نفذت ضد الجيش التركي، وهذا نصه:

“في إطار الحملة الثورية للشهيدين آكري وبيروز نفذت قواتنا وبتاريخ 6 أيار عملية ضد جيش الاحتلال التركي, في تمام الساعة 7:30 استهدفت قوات الكريلا جنود جيش الاحتلال التركي المتمركزين على تلة خركولي بناحية جيلي بجوله مرك، تلقى خلالها الاحتلال التركي ضربات موجعة ، فيما لم يتم التثبت من عدد قتلى وجرحى الاحتلال.

وفي نفس اليوم وبتمام الساعة 9:40 نفذت قواتنا عملية ضد تحصينات جيش الاحتلال التركي على تلة ليلكان بباشور كردستان، استهدفت خلالها قواتنا جميع المواقع العسكرية التي أنشأها الاحتلال على التل فيما لم يتم معرفة عدد قتلى وجرحى الجنود الأتراك خلال العملية.

وفي الساعة 17:45 استهدفت قواتنا وللمرة الثانية مواقع العدو على تلة ليلكان ولم يتم التثبت من عدد قتلى وجرحى العدو.

وبعد انتهاء عمليات الكريلا استهدف جيش الاحتلال التركي المنطقة بقذائف الأوبيس والهاون ، بعدها قامت طائرات الاحتلال من نوع سكورسكي وبحماية طائرات الهليكوبتر من نوع كوبرا بنقل القتلى والجرحى من المنطقة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق